اعلان

تامر عبد المنعم يشارك بالمؤتمر الـ6 لشعبة الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة

تامر عبدالمنعم أثناء تكريمه فى المؤتمر السادس لشعبة علوم الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم
تامر عبدالمنعم أثناء تكريمه فى المؤتمر السادس لشعبة علوم الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم

شارك اليوم، الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، ومدير قصر السينما في المؤتمر السادس لشعبة الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، وتم تكريم الفنان تامر عبدالمنعم خلال المؤتمر من الأستاذ الدكتور عادل عبدالغفار رئيس الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام والأستاذ الدكتور خالد عبدالجواد عميد كلية الإعلام بالأكاديمية.

المؤتمر السادس لشعبة علوم الإعلام:

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته البالغة بالمشاركة في المؤتمر السادس لشعبة علوم الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام وقال : سعدت اليوم لمشاركتي خلال المؤتمر السادس لشعبة علوم الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام مع كوكبة من الزملاء والأساتذة وسعدت أيضا بتكريمي من رئيس الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل عبد الغفار وعميد الاعلام الأستاذ الدكتور خالد عبد الجواد.

من ناحية أخرى عاد الفنان تامر عبدالمنعم إلى أرض الوطن عقب زيارته إلى العاصمة الإيطالية روما.

وكان الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية قد أهدى أفلام الثقافة السينمائية ومجموعة من أعداد مجلة أبيض وأسود التي يترأس تحريرها إلى الأكاديمية المصرية بروما والتي تترأسها الدكتورة هبة يوسف.

رسالة تامر عبدالمنعم لنقيب الموسيقين:

ووجه مؤخرًا الفنان تامرعبدالمنعم رسالة نارية إلى نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل قال فيها : على نقابة المهن الموسيقية منع الكبار من الغناء بفلاشة لإنتهاء صلاحية أصواتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج