اعلان
اعلان

السقا والفيشاوي ورمضان.. نجوم تشاهدهم في أفلام عيد الفطر.. "هارلي" و"دادي شوجر" الأبرز

أفلام عيد الفطر
أفلام عيد الفطر
كتب : ندى صدقي

يتسابق الكثير من الفنانين على الظهور في المسلسلات وكذلك الأفلام الفترة القادمة حيث إنها تعتبر من أهم أوقات العام، وينتظر الجمهور مشاهدة النجوم المحببين لهم سواء في المسلسلات خلال شهر رمضان، أو الأفلام في عيد الفطر المبارك، ومن الأفلام التي يتم عرضها في عيد الفطر ' فيلم هارلي ، دادي شوجر ، السرب ، 5 جولات ، هارلي ، بعد الشر ، رهبة '، ويستعر 'أهل مصر' تفاصيل أفلام عيد الفطر المبارك.

أفلام عيد الفطر

أفلام عيد الفطر

تفاصيل أفلام عيد الفطر المبارك

فيلم هارلي

تعتبر هذه الفترة هي فترة انتعاشة فنية للفنان محمد رمضان حيث يعرض له في شهر رمضان المبارك مسلسل جعفر العمدة ليعود من جديد في عيد الفطر بفيلم 'هارلي' ، الذي كشف عن إسم شخصيته بذلك الفيلم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' ، ونشر رمضان صورة من كواليس فيلم هارلي معلقا عليها قائلا 'الأسم محمد هاشم اللقب هارلي أو إسطورة الإسفلت ميعاده عيد الفطر مكانه جميع دور العرض .. ثقة في الله نجاح'.

وعن فريق عمل فيلم 'هارلي' بجانب الفنان محمد رمضان نجد ' محمود حميدة، مي عمر ، أحمد داش ' ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، والفيلم من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي.

فيلم رهبة

فيلم رهبة من ضمن الأفلام التي يتم طرحها بالسينمات في عيد الفطر والفيلم للفنان أحمد الفيشاوي كما يضم باقة من ألمع النجوم بجانب الفيشاوي وهم ' نسرين أمين ، ثراء جبيل ، محمود البزاوي ، سما إبراهيم ، محمود حافظ ، محمد محمود ، والفيلم من تأليف محمد علام ومن إخراج رضا عبد الرازق ومن إنتاج أيمن يوسف'.

5 جولات

فيلم 5 جولات للفنان الأميريكي ذات الأصول المصرية 'أدهم الشرقاوي' وتدور أحداث الفيلم حول شاب يعشق ويهوى رياضة فنون القتال المختلطة ، وتتوالى الأحداث ويدخل ذلك الشاب في رحلة طويلة مليئة بالتحديات لكى يثبت موهبته للجميع ، ومن ضمن أحداث الفيلم أيضا تناول حياة مغنيين الراب .

فيلم 5 جولات يضم نخبة من النجوم بجانب الفنان أدهم الشرقاوي وهم 'ماجد المصري ، عايدة الأيوبي ، داليا شوقي ، نور النبوي ، مصطفى درويش ، لطيفة فهمي ، سالي رشاد'.

دادي شوجر

فيلم دادي شوجر هو من ضمن أفلام عيد الفطر المبارك للفنانة ليلى علوي وتامر هجرس، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فريق عمل فيلم دادي شوجر بجانب الفنانة ليلى علوي ' تامر هجرس ، بيومي فؤاد ، حمدي الميرغني ، مصطفى غريب ، محمد محمود ، مى الغيطي ، فرح الزاهد ، جوهرة'، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإنتاج سينرجي للأنتاج الفني ، ومن إخراج محمود كريم .

السرب

فيلم السرب هو فيلم من فئة الأفلام الحربية ويناقش الفيلم مجموعة من الأحداث الحقيقية الهامة التي تعرضت لها المنطقة العربية على مدار الفترة الماضية ويعرض الفيلم تصدى الدولة المصرية وجميع أجهزتها الأمنية للجماعات الإرهابية وكانت أهم هذه التصديات هي الضربة الجوية التي أعلنت عنها القوات المسلحة المصرية في بيان رسمى من القيادة العامة ردا التي كانت ردا عن الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريا في ليبيا وضرب القوات الجوية المصرية معاقل داعش هناك.

وعن فريق عمل فيلم السرب بجانب الفنان أحمد السقا يأتي ' آسر ياسين ، دياب ، هند صبري ، أحمد حاتم ، قصي خولي، عمرو عبد الجليل ، مصطفى فهمي ، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء