اعلان

الحشاشين أبرزها.. أسباب حرمان 4 مسلسلات من المشاركة في سباق رمضان 2023

الفنانة فيفى عبده
الفنانة فيفى عبده

خرجت بعض الأعمال الدرامية من المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023، وذلك على الرغم من إعلان مشاركتها في الماراثون الدرامي، وذلك لأسباب متنوعة، مثل: العقبات الإنتاجية، وانسحاب بعض الممثلين، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المسلسلات التي حرمت من المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل آخر الزمان

خرج مسلسل 'آخر زمن' من سباق دراما رمضان 2023 بعد ما أعلنت الفنانة فيفي عبده عن توقف التصوير بسبب مشكلات إنتاجية

حيث كشفت فيفي عبده مؤخرا ، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع 'إنستغرام' عن انسحابها من المسلسل، قائلة: 'يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل 'آخر الزمن' لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريباً بحبكم جداً

ومسلسل 'آخر زمن' تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويعتمد على الأحداث التشويقية لمعالجة قضية الإدمان وتربية الأبناء بين طلاب الجامعات.

مسلسل الحشاشين

ويليه مسلسل 'الحشاشين' وهو من أبرز المسلسلات التي خرجت من موسم دراما رمضان، رغم بدء التحضيرات له منذ شهور، إذ تأجل إلى موسم 2024، نظرا الضخامة الأنتاج حيث أنه يتطلب تجهيزات خاصة بسبب الفترة التاريخية التي تتناولها الأحداث،التى تتوجب الأنتقال لأكثر من دولة أوروبية والعمل كان من بطولة كريم عبد العزيز.

مسلسل توحة

ومن المسلسلات التى أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد فترة من التحضيرات الخاصة هو مسلسل 'توحة' الذي كان سيشهد عودة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية مجددًا بعد حوالي 5 سنوات من الغياب.

وقال المنتج عاصم المنياوي فى تصريحات تليفزيونية: إن مسلسل 'توحه' لعلا غانم، خارج موسم دراما رمضان 2023، بسبب ضيق الوقت.

وأيضا وجود بعض الأزمات الإنتاجية بجانب ضيق الوقت، وراء خروج المسلسل، حيث إن موعد التصوير لازال مجهولاً بالنسبة لطاقم العمل، وعلى رأسهم المخرج محمد النقلي.

وكان من أسباب توقف العمل أيضا هو تعرض علا غانم لوعكة صحية بعد خالفتها مع زوجها خلال الفترة الماضية.

مسلسل محارب

وقد أعلن الفنان حسن الرداد هو الأخر تأجيل مسلسله محارب، الذي كان مقرر أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل إلى موسم رمضان 2024.

حسن الرداد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «نظرا لضخامة العمل مسلسل محارب وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024 وإن شاء الله ألتقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب».

WhatsApp
Telegram