اعلان

صفاء الطوخي عن والدتها فتحية العسال: أعجز عن تجسيدها في عمل فني (فيديو)

صفاء الطوخي
صفاء الطوخي
كتب : أهل مصر

أكدت الفنانة صفاء الطوخي، أنها لا يمكنها تجسيد شخصية والدتها، الكاتبة الراحلة فتحية العسال، في عمل فني على الشاشة.

وقالت صفاء الطوخي، خلال استضافتها في برنامج 'معكم منى الشاذلي' المذاع عبر قناة 'سي بي سي': 'المفروض شخصيتها تقدم من ممثلة أخرى، وهي محتاجة سيناريست مختلف، لأنها سيرة ذاتية مختلفة وجريئة، وتتعرض لمراحل كثيرة بداية من طفولتها ومرورا بصباها وشبابها، وحتى فترة الأربعينيات التي توقفت عندها في مذكراتها'.

وأضافت: 'أنا أعجز عن تقديم شخصيتها، لأن أهلنا لهم حساسية خاصة، ويوجد شيء مثل السحر في نظرتنا لهم، وشهادتي في والدتي مجروحة'.

وتابعت صفاء الطوخي: 'والدتي مثلت مرة واحدة في فيلم تخرج ابنتي، وكانت ممثلة قديرة وعظيمة، ولو تقرر تقديم شخصيتها في عمل فني ممكن أشارك بإبداء ملاحظات عن حياتها'.

مسلسل وعود سخية

يذكر أن صفاء الطوخي تشارك في موسم دراما رمضان 2023، من خلال دورها في مسلسل 'وعود سخية'، المقرر عرضه على شاشة قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان.

'وعود سخية' يتكون من 15 حلقة، بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام، تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

حكايات جروب الدفعة

وعرض لصفاء الطوخي، مؤخرا، مسلسل 'حكاية جروب الدفعة'، ضمن سلسلة حكايات التي ضمت 'جروب العيلة' و'جروب الماميز'.

ومسلسل 'جروب الدفعة' بطولة شيري عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، ماركو إدوارد، أسامة الهادي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد ماجد، كريم صبحي، سامح السيد، تامر شلتوت، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً