اعلان

رمضان 2023.. مسلسلات تعرض في النصف الثاني من الشهر

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

بدأ العد التنازلي لموسم رمضان 2023، والذي يشهد عددا من الأعمال منها الأكشن والكوميدي والرعب، وبالرغم من أن هناك عددا من الأعمال يواصل صناعها التصوير بشكل مكثف إلا أنها لا تعرض في النصف الأول من شهر رمضان، لأنها تتكون من 15 حلقة.

وفي السطور التالية رصد 'أهل مصر' المسلسلات التي تعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل تلت التلاتة

يعرض مسلسل 'تلت التلاتة' للفنانة غادة عبد الرازق، في النصف الثاني من شهر رمضان، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: صلاح عبد الله، مى سليم، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدى، محمد القس، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل جت سليمة

كما يعرض مسلسل 'جت سليمة' في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، والذي تعود من خلاله دنيا سمير غانم إلى المنافسة الرمضانية، يشار في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، الفنان القدير سامي مغاوري، محمد سلام، محمد ثروت، مايان السيد، خالد الصاوي، شيرين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال.

تدور قصة مسلسل 'جت سليمة' حول شخصية 'أمل'، التي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته، في إطار كوميدي.

مسلسل جت سليمة

مسلسل كشف مستعجل

كما تقرر عرض مسلسل 'كشف مستعجل' في النصف الثاني، والعمل من بطولة محمد عبد الرحمن، مصطفى ‏خاطر، والبطولة النسائية لهنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في ‏البطولة محمد علي ‏رزق، محمد ‏لطفي، إضافة إلى الفنان ‏أشرف عبد الغفور، والفنانة ميمي جمال، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

ويجسد الفنان مصطفى خاطر دور مريض نفسي يدعي يوسف يمر بأزمة نفسية ويضطر إلى الذهاب لطبيب نفسي للعلاج، ويلعب دور الطبيب النفسي محمد عبد الرحمن بدور الدكتور 'سهام'.

مسلسل كشف مستعجل

مسلسل الصفارة

ومن المنتظر عرض مسلسل 'الصفارة' في النصف الثاني في الموسم الرمضاني، من بطولة أحمد أمين، طه الدسوقي، سامية الطرابلسي، إنعام سالوسة وعدد من نجوم الكوميديا.

مسلسل الصفارة

تنطلق الأحداث من خلال صفارة أثرية تعيد الزمن للماضي، تقع بين يدي فؤاد 'أحمد أمين' ويقوم بدوره ويعمل في مجال السياحة والآثار، ليقع في العديد الصعاب والمفاجآت غير المتوقعة تقلب الأمور رأسًا على عقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً