اعلان

محمد رمضان ومنى زكي الأبرز.. نجوم الفن بنيولوك جديد في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن سباق مسلسلات رمضان 2023 الذي ينطلق بعد أيام بمشاركة العديد من نجوم الفن في عدد من الأعمال الدرامية.

ونرصد في السطور التالية أبرز نيولوك الفنانين في السباق الرمضاني.

محمد رمضان

يظهر محمد رمضان في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "جعفر العمدة" بالجلباب والعباءة وشارب وخصلات بيضاء في شعره تزيد من عمره حتى يتناسب مع عمر الشخصية التي يقدمها.

منى زكي

تظهر منى زكي في السباق الرمضاني في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "تحت الوصاية" بنيو لوك مختلف عما ظهرت به في أعمالها السابقة، حيث تطل على جمهورها في العمل مرتدية الحجاب وبحواجب غليظة.

أحمد أمين

أما الفنان أحمد أمين فيشارك في دراما رمضان 2023 في مسلسل يحمل اسم "الصفارة"، وفيه يظهر في أكثر من شخصية و نيولوك، فنراه في شخصية شخص أصلع بنظارة، وأحيانا نراه في دور شاب بلحية متوسطة ونظارة، وتارة اخرى يظهر في دور شخص يعاني من السمنة، ومرة يظهر في دور بلطجي بشارب، ومرة في شخصية مغني "روش"، وغيرها من الشخصيات، وتقوم فكرة المسلسل على السفر عبر الزمن من خلال الصفارة التي يعثر عليها.

خالد النبوي

يجسد الفنان خالد النبوي في سباق مسلسلات رمضان شخصية الإمام الشافعي في مسلسله الجديد، ويظهخر في الأحداث مطلقا لحيته وشعره ويتناول العمل آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي، والذي قضاهم في مصر، وكانت فترة في غاية الأهمية في مسيرة الإمام الشافعي حيث تأثر خلالها بالحضارة المصرية وترك أثرًا كبيرًا في مصر في نفس الوقت.

دنيا سمير غانم

وتظهر دنيا سمير غانم في مسلسلها الجديد الذي تعود به للدراما بعد فترة توقف ويحمل اسم "جت سلمية، وتظهر في الأحداث وتتمحور أحداثه حول فكرة السفر بالزمن، وتظهر تارة بشعر كيرلي وتارة أخرى في دور أميرة بشعر منسدل على كتفيها.

محمد ممدوح

وفي مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "رشيد" يظهر الفنان محمد ممدوح في البداية مرتديا باروكة قصيرة، ثم مع تطور الأحداث نراه يظهر مرتديا باروكة طويلة حتى يتناسب مع طبيعة الدور الذي يجسده.

ريهام عبد الغفور

وتظهر ريهام عبد الغفور في مسلسلها "رشيد" في مظهرين الأول في دور الفتاة الشعبية زوجة محمد ممدوح ، ثم بعد سجنه تتغير حالتها ونراها في وضع اخر ومظهر وملابس مختلفين، فتظهر بشعر أصفر طويل مجعد وعدسات ملونة.

محمد سعد

يطل محمد سعد في رمضان 2023 في مسلسله "الحاج اكسلنس" بشخصية الحناوي التي قدمها من قبل في فيلمه الشهير "كركر" قبل سنوات، ويعود به محمد سعد بعد غياب، وفي العمل يطلق سعد لحيته البيضاء وشعره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً