اعلان

كواليس أهم 4 برامج مقالب في رمضان 2023

البوستر الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إيند"
البوستر الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إيند"

تعد برامج المقالب من أبرز ما يثير اهتمام ومتابعة الجمهور خلال المواسم الرمضانية المتعاقبة، وفي موسم رمضان 2023، تكتظ الخرائط البرامجية بالأعمال التي تعتمد على فكرة المقالب، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

رامز نيفر إند

من البرامج التي حجزت مقعدًا منذ سنوات في شهر رمضان، ما يقدمه رامز جلال، الذي يحقق نجاحا ساحقا، على الرغم من وجود معارضين لبرنامجه، إلا أن الكثيرين ينتظرون مشاهدة حلقاته بفارغ الصبر. \

وأعلن رامز مؤخرًا عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه في موسم رمضان 2023، على قناة 'إم بي سي مصر'، وهو 'رامز نيفر إند'، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية، وعلى مدار أكثر من 14 عامًا، تمكن رامز جلال من أن يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة ضمن برامج المقالب التي يتم تقديمها في شهر رمضان.

الصدمة

من البرامج أيضًا التى حذيت على إعجاب الكثير من الجمهور وفرضت نفسها خلال الأونة الأخيرة هو برنامج الصدمة ،والذى يعتبر نوع مختلف من برامج المقالب والتي يتم تقديمها بشكل مختلف عن الصورة النمطية المعروفة لهذه النوعية من البرامج، وتقوم فكرة البرنامج على وضع كاميرات في أماكن خفية، ويتم من خلالها تصوير ردود أفعال المواطنين فى المواقف التى تثير أستفزازهم فى القضايا الجريئة، وتظهر الكاميرا في أثناء وجود ما يستدعي ذلك، كتطور المشادات الكلامية مثل الشجار الجسدي ، وحالات التنمر على الأخرين .

كريزي تاكسي

من البرامج المحببة عند الكثير هو برنامج 'كريزي تاكسي' ، حيث نجح في تحقيق نسب مشاهدة عالية خلال أجزائه الـ3 في مواسم رمضان السابقة، وتعتمد فكرة البرنامج على التجول بتاكسي في محافظات مصر، وخداع الركاب.

وأعلن الفنان إبراهيم السمان مقدم البرنامج عن موسم مختلف يقدمه لجمهور البرنامج في شهر رمضان 2023 ، من خلال بوست على الفيسبوك.

30 وش

من البرامج المميزة أيضًا منذ إنطلاقه العام الماضى ، هو برنامج المقالب '30 وش' للمطرب الشعبي سعد الصغير نسب مشاهدة ونجاح كبير خلال عرضه في رمضان 2022.

ويختلف برنامج '30 وش' عن نوعية البرامج الترفيهية المتعارف عليها، فهو لا يستضيف مشاهير الوسط الفني بل يكون المقلب للجمهورنفسه لتتباين وتتنوع ردود أفعالهم ، وتعتمد فكرة البرنامج على تنكر الفنان سعد الصغير في 30 شخصية مثل الأمريكي والياباني والصيني والكوري والهندي، ويخدع الجمهور كل حلقة بحكاية جديدة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج