اعلان

مع اقتراب شهر الصيام .. أبرز الأغاني الترويجية لمسلسلات رمضان 2023

البوستر الرسمي لأغنية "ولعانة"
البوستر الرسمي لأغنية "ولعانة"

مع اقتراب الموسم الرمضاني وبدء انتشار البرومو الرسمي لكل عمل درامي خلال هذا الماراثون ، لاحظ الكثير أن أغلب البرومهات هذا العام مختلفة ومميزة، حيث إنها تحتوى على أغاني ترويجية جذبت الكثير من الجمهور من قبل انطلاقة العرض .. وفى هذا التقرير نعرض لكم أبرز الأغانى الترويجية للمسلسلات التى أنتشرت مع إصدار البرومات ..

ولعانة:

منذ أيام طرح الفنان أحمد مكى أغنيته الجديدة التى تحمل اسم «ولعانة»، والتى روجت لمسلسله «الكبير قوى7»، والتى سيدخل ضمن قائمة رمضان ٢٠٢٣ ، وفى الأغنية ظهر العديد من الأبطال الذى ينتظر الجمهور مشاهدتهم فى الأجزاء الجديدة مرة أخرى، وعلى رأسهم مربوحة التى تلعب دورها الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، وأيضًا العترة ويلعب دوره مصطفى غريب، وعلى رأسهم تواجد صوت المطربة هدى السنباطى بجملة 'شعللها يا كبير.. ولعانة ولعانة'، وحقق الكليب نحو 8.7 مليون مشاهدة على الموقع الشهير 'يوتيوب'.

أنا قادر:

يليه فى الأغانى المكتسحة لهذا الموسم ،هو ترويج محمد رمضان لمسلسله «جعفر العمدة» كالمعتاد، ذلك من خلال نشر التتر والذى يغنيه الفنان أحمد سعد بمشاركة هشام الجخ، ويحمل اسم «أنا قادر»، حيث حققت الأغنية ما يقرب المليون مشاهدة فى أولى الساعات من انطلاقتها.

ونشر رمضان أيضًا الأغنية الثانية الترويجية لمسلسل عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: 'أنا كبيرها - الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة، بصوت المطرب إسماعيل الليثي ضمن الأحداث الدرامية للمسلسل.

رمضان رمضان:

ومن الأغانى الترويجية المميزة أيضا لهذا العام ، هى أغنية 'رمضان رمضان' التى أطلقها الفنان مصطفى شعبان ترويجآ لمسلسله 'بابا المجال' حيث احتوت على عدد من أبرز المشاهد للمسلسل.

زدني:

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

شوقت روجينا جمهورها لظهور ياسين التهامي في البرومو الرسمي لمسلسل 'ستهم' ، حيث نشرت أغنية باسم 'زدني' بصوت ياسين التهامي .

مما شوق جمهور الشيخ ياسين لانتظار أول مشاركاته في الأعمال الدرامية من خلال مسلسل ستهم.

ونشر أيضا الشيخ إسماعيل مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل، داخل منزله وداخل مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج