اعلان

فاطمة البنوي وحكيم جمعة يجتمعان بفيلم «أحلام العصر»

فيلم احلام العصر
فيلم احلام العصر

يشارك كلا من الفنانة فاطمة البنوي والفنان حكيم جمعة في بطولة الفيلم السعودي 'أحلام العصر'، وهو من إخراج فارس قدس، وإنتاج الأخوين قدس؛ فارس وصهيب قدس، الشهيران بفيلمهما الناجح شمس المعارف، وتأليف مشترك بين الأخوين قدس وعمر البحر، ويشارك فى بطولته صهيب قدس، نجم، حكيم جمعة واسماعيل الحسن.

فاطمة البنوى تنتهى من إخراج فيلم بسمة

وعلى جانب الاخراج، انتهت «البنوي» من تصوير فيلم بسمة، كأول فيلم روائي طويل لها، وتشارك فيه بالتمثيل أيضاً.

وشاركت فاطمة البنوى في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 بفيلم «بلوغ»، والذي افتتح مسابقة آفاق السينما العربية، ويضم خمسة أفلام قصيرة لخمس مخرجات سعوديات.

وكانت «البنوي» قد حظيت بإشادة دولية عن بطولتها بفيلم «بركة يقابل بركة» الذي شارك في مهرجان برلين السينمائي، وكان ممثلاً للسعودية في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية.

وفي الدراما شاركت البنوي في العديد من الأعمال الناجحة؛ من بينها مسلسل الإثارة والتشويق 60 دقيقة، أحد الأعمال الأصلية لمنصة شاهد، محققاً أعلى نسبة مشاهدة في مصر، ومسلسلي بشر وأم القلايد اللذين حققا نجاحاً كبيراً، ومسلسل التشويق الشك الذي شاركت أيضاً في تأليفه وإخراجه وعُرض على منصة شاهد، بالإضافة إلى مسلسل ما وراء الطبيعة، أول عمل مصري ضمن أعمال نتفليكس الأصلية.

وعلى مستوى الإخراج، شارك حكيم جمعة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الافتتاحية، من خلال فيلمه الروائي الطويل كيان، ليشارك بعدها في مهرجان أفلام السعودية، ومن أشهر أعمال حكيم جمعة فيلم الرعب «مداين» الذي جسد بطولته وقام بكتابته وإنتاجه أيضاً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي