اعلان

محمد محمود عبد العزيز ينعي والد زوجته

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن حزنه في وفاة حماه الحاج عبد الكريم، حيث قال : 'نسألكم الدعاء والفاتحة لأبويا والحاج عبد الكريم'.

محمد محمود عبد العزيز

إعلان وفاة

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي 'الفيس بوك' حيث قال 'إنا لله وإنا إليه راجعون ، انتقل إلى رحمة الله حمايا العزيز الرجل المحترم الحاج عبد الكريم اللهم ثبته عند السؤال ، نسألكم الفاتحة والدعاء ، ونسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا والحاج عبد الكريم ولكل من رحلوا عنا'.

آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز

أخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز هو مشاركته في مسلسل حضرة العمدة الذي من المقرر الأشتراك به في الماراثون الرمضاني القادم 2023 والمسلسل بطولة نخبة من ألمع النجوم وهم بجانب الفنانة روبي 'سميحة أيوب ، محمود عبد المغني ، بسمة ، إدوارد ، نهلة سلامة ، محمد محمود عبد العزيز، دنيا جمعة ، زينب العبد ، محمد الصاوي ، كريم عبد الخالق ، صولا عمر، دينا ، أحمد رزق'.

حضرة العمدة

تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد 'حضرة العمدة' حول شخصية 'صفية الفارس'، أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، والتي تتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل