اعلان
اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. محمود ياسين جونيور يروج لشخصيته فى الموسم الرمضانى

عمرو محمود ياسين جونيور
عمرو محمود ياسين جونيور

نشر الممثل الشاب محمود ياسين جونيور البوستر الرسمي لشخصيته التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101 المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023، ويقوم ببطولته عمرو يوسف وآسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 التي نجحت في يناير 2018 في التصدي للتكفيريين بمدينة العريش بشمال سيناء، وعلق قائلاً :' تشرفت بأداء دور الجندي أحمد عصمت في الكتيبة ١٠١ في رمضان ٢٠٢٣'.

A post shared by محمود يس/Mahmoud Amr Yassin (@mahmoudyassin_jr)

محمود ياسين جونيور يكشف عن شخصيته بالموسم الرمضانى 2023

جدير بالذكر، أن محمود ياسين، شارك في العديد من الأعمال الناجحة، من بينها مسلسل الفتوة (رمضان 2020) أمام النجم ياسر جلال، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى. كما شارك محمود في الجزء الثالث من بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك، مع النجمة نرمين الفقي، والجزء الثاني من إلا أنا (حكاية على الهامش) بطولة نرمين الفقي وصبري فواز، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل زي القمر (حكاية أم العيال).

محمود ياسين جونيور ممثل مصري شاب، ينتمي إلى عائلة فنية من الدرجة الأولى، فجده هو النجم الكبير الراحل محمود ياسين، وجدته الفنانة المعتزلة شهيرة، ووالده المخرج عمرو محمود ياسين، ووالدته الإعلامية آيات أباظة وعمته هي الفنانة رانيا محمود ياسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً