اعلان

مواعيد عرض مسلسل روجينا الجديد في رمضان 2023

روجينا
روجينا

أعلنت الفنانة روجينا، مواعيد عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'ستهم'، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

مسلسلات رمضان 2023

ومن المنتظر عرض المسلسل مساء اليوم في الحادية عشر مساء، على قناة النهار دراما، ومن المقرر كذلك بدء عرض المسلسل على القنوات التالية أول أيام رمضان على قناة النهار دراما في تمام الساعة 7 مساء بعد الإفطار، كما يتم عرضه عبر شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 أول يوم رمضان، بينما يتم عرضه على قناة روتانا دراما في تمام الساعة 7 ونصف مساء ، فيما يتم اذاعته على قناة ART حكايات في تمام الساعة 6 ونصف مساء.

روجينا

وتدور قصة مسلسل ستهم في قالب درامي، وهو مستوحى من أحداث حقيقية من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تم الإشارة إلي ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوى من قصص واقعية.

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويتولى بطولته كل من الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد