اعلان

أحدهم سحله.. ردود فعل عنيفة لنجوم الفن على مقالب رامز جلال (فيديو)

رامز جلال
رامز جلال

على مدار سنوات عمله في برامج المقالب، واجه الفنان رامز جلال مواقف صعبة، وتعرض لردود فعل عنيفة من النجوم الذين ضربهم بمقالبه، حتى أن بعضهم لقنه علقة ساخنة.

وقبل انطلاق برنامجه الجديد 'رامز نيفر إند'، نرصد أبرز من تعدى بالضرب على رامز جلال بعد أكتشاف مقالبه.

ظافر العابدين

حل الفنان ظافر العابدين في مقلب رامز تحت الأرض، وبعدما أخرجه رامز من الوحل الذي سقط فيه فقد اعصابه واعتدى على رامز جلال بالضرب المبرح حيث جرى خلفه وأسقطه أرضا وظل يخنق فيه، ورامز يردد:'هموت مش عارف أخد نفسي'.

محمد الحلو

وبعدما أكتشف الفنان محد الحلو مقلب رامز جلال، خلع الحزام الذي يرتديه وجرى خلف رامز ولقنه ضربات شديدة، وظل يخبره قائلا:'الكبار لا.. الكبار لا يا رامز'، ورد عليه رامز:'ده أبويا معملهاش دي' .

وائل كفوري

في إحدى مقالب رامز جلال فقد وائل كفوري أعصابه بعد أكتشافأان رامز جلال خلف الأمر، وأمسك برامز وأوقعه أرضا، ثم قاما سويا وأثناء سير رامز بجوار دفعه كفوري بعيدا ليسطق على الأرض ويصاب في قدمه.

خالد سليم

حل الفنان خالد سليم في مقلب رامز تحت الصفر، وبعدما أكتشف المقلب، تعصب بشدة وجرى خلف رامز جلال، وأسقطه على الثلج وظل يوبخ فيه ويدفعه على الأر، وحدث بينهما شد وجذب في أطراف الحديث.

أمير كرارة

وتعدى الفنان أمير كرارة بالضرب على رامز جلال بعد أكتشاف مقلب رامز بيلعب بالنار، ووبخه وضربه بالركلات في أنحاء جسده، وحاول رامز أن يهديه لكنه لم يستجب له وظل مستمرا في الركلات والغضب على كل من حوله، وفي النهاية أسقطه أرضا وأنقض فوقه وظل رامز يردد: 'والله العظيم بحبك'.

محمد رمضان

وفقد محمد رمضان أعصابه بعد اكتشاف مقلب رامز واكل الجو، ولم يستوعب الأمر، وانقض على رامز بسرعة وضربه ركلة أوقعته أرضا وبقي يتألم بعدها ويصرخ، وأخبره رمضان قائلا:'مفيش كدا أقسم بالله'.

أحمد السقا

ولقن أحمد السقا، رامز جلال علقة ساخنة بعد أكتشافه مقلب رامز جلال 'رامز قرش البحر' ، وأصيب بالصدمة واتجه نحو المصور ولقنه ضربات متتالية، وطالبه رامز بالتوقف عن ضرب المصور، ثم اتجه رامز ناحيته ناحية وتفاجئ بالسقا يمسكه من رقبته ويحاول أغراقه مع ضربه بالبوكس عدة مرات.

شاروخان

أعتدى الجم الهندي شاروخان بالضرب الشديد على رامز جلال بعد معرفة مقلبه رامز تحت الأرض، وأخبر رامز بألا يتحدث معه، وبعدما خرج من الوحل أسقطه أرضا وأمسكه من قدمه وسحبه على الأرض وسحله، وحاول رامز أن يهديه ويتوسل له، لكنه لم يستجيب وكلما يقترب منه رامز يسقطه أرضا ويطالبه بعدم الحديث معه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك