اعلان

أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

انطلق موسم دراما رمضان 2023، الذي تشارك فيه عدد كبير من المسلسلات المتنوعة، التي تضم مجموعة من ألمع نجوم الفن، ونرصد في الآتي أبرز أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان.

مسلسل رشيد

وقع خطأ في الحلقة الأولى من مسلسل 'رشيد'، إذ كان هناك مشهد فلاش باك حتى عام 2009، ورأينا أحد الأكشاك موجودا به منتج غذائي لم يكن موجودا في هذه الفترة، حيث طرح هذا المنتج في عام 2022، وهي تفصيلة صغيرة لكن كان لا بد أن ينتبه لها صناع العمل.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل كامل العدد

احتوى مسلسل كامل العدد أيضا على خطأ، ففي أحد مشاهد الحلقة حدث شجار بين 'ليلى تيمور'، التي تجسد دورها دينا الشربيني، و'أحمد'، شريف سلامة، وبعثت له رسالة نصية تقول له أنها في كافيه المستشفى، وأثناء جلوسهما اكتشف أنها مطلقة ولديها ابن، فتركها غاضبا.

وفي مشهد آخر بالمسلسل، فاجأها في النادي ليخبرها أنه تواصل مع صديقتها 'إنجي'، التي تجسدها رشا الشماشرجي، وأخبرته أنها في النادي، وخلال جلوسهما في بالنادي اتفقا على الانفصال، وعدم التواصل مرة أخرى، وفي المشهد التالي حاولت إرسال رسالة له على واتس اب، ونرى أن آخر رسالة بينهما كانت لشريف سلامة وقبلها قلب، وهذا لم يحدث ضمن الأحداث.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل سره الباتع

وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خطأ إخراجي في الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، بطولة الفنان احمد فهمي، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وحنان مطاوع، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، إخراج خالد يوسف، فخلال مشهد الحفرة التي حفرها اللصوص وخرجوا منها دون أي تعب، نظرا لعدم عمقها، فيما بعد سقوط أحمد فهمي فيها كانت عميقة جدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من وسام أبو علي