اعلان

رانيا يوسف عن "نجومية" نادية الجندي: "بفلوسها مش موهبتها".. ووقعت بيني وبين محمد مختار" (غيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : ندى صدقي

اتهمت الفنانة رانيا يوسف، زميلتها الفنانة نادية الجندي، بأنها كانت دائما تريد الوقيعة بينها وبين زوج الأولى ومطلق الأخيرة، محمد مختار، ونجحت في ذلك وبناتها هن من دفعن الثمن، مشيرة إلى أنها عندما قررت الانفصال عنه جعلها مختار توقع على إقرار أمام المحامي فريد الديب، كان بمثابة تعهد بأن لا تتحدث عن مشاكلهما الشخصية أمام الجمهور.

رانيا يوسف تتحدث عن نادية الجندي

وتحدثت رانيا يوسف خلال حلولها ضيفة على برنامج 'العرافة' للإعلامية بسمة وهبة مع أول أيام شهر رمضان المذاع على قناة النهار، عن سبب هجومها دائما على نادية الجندي، قالت: 'ربنا أعلم بالنوايا والنفوس، أنا لا أحارب نادية الجندي هحاربها ليه ، ولكن دائما أُسأل عنها فبجاوب فقط، لا توجد خلافات الآن بيننا الخلافات كانت أيام زواجي من محمد مختار'.

نادية الجندي مش مقياس للنجومية

وتابعت: ' الخلافات دائما كانت موجودة بيني وبين نادية الجندي على المستوى الشخصي مش مستوى العمل، وحياتي اتأذت كتير بسبب ده وبناتي هم من دفعوا الثمن'.

وعن تصريحاتها الأخيرة أن نادية الجندي مش مقياس للنجومية ردت قائلة: 'أنا قولت ذلك بالنسبالي وليس للكل'.

ووعن القول بأن نادية الجندي في وقت من الأوقات كانت نجمة الجماهير بسبب أفلامها، قالت: 'فيلم ليالي ياسمين أنتجته بفلوسها وفيلم الباطنية كان بفلوسها بردو ، مع ذلك أنا بحترم فيها الاستمرارية وإنها مجتهدة بس ليس معنى ذلك إنها نجمة لإن النجومية بتأتي بأشكال كثيرة مش شرط الموهبة فقط عشان تكون نجمة على فكرة في ناس كتير نجوم ومش موهوبين'.

وعن حياتها مع المنتج محمد مختار تحدثت رانيا يوسف 'محمد مختار مأنتجليش لأني لم أطلب ذلك مثلها أنا كنت متجوزة محمد مختار لأكون أسرة وحياة معه، ولو كنت طلبت منه الطلب ده كان هيوافق أكيد'.

أسباب انفصالها عن محمد مختار

وأكملت: 'مشكلتي مع نادية الجندي مش فالشغل أكثر من الحياة الشخصية هي كانت بتوقع بيني وبين محمد مختار ومش هتكلم في تفاصيل اللي حصل وقتها لأن مش أنا بس اللي طرف فيها في أطراف كتير أولهم محمد مختار وبناتي ومش هاينفع أتكلم في مشاكلي الشخصية أمام الناس لأنني بعد الانفصال مضيت على ورقة أمام المحامي فريد الديب تنص على أني لا يجوز لي التحدث عن أي أسباب للانفصال حفاظا على نفسيه بناتي وكان بمثابة تعهد منى بذلك إني لم أتحدث عن مشاكل الانفصال أمام أحد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً