اعلان
اعلان

مهند حسنى يتلقى الإشادة بعد تألقه في سباق مسلسلات رمضان 2023

مهند حسني
مهند حسني

يشهد سباق مسلسلات رمضان 2023، تألق الفنان مهند حسنى منذ اللحظة الأولى فى مسلسل 'الكتيبة 101'، حيث يقدم واحدًا من أقوى أدواره التاريخية عبر شخصية الرائد رأفت، فظهر مهند في أفضل حالاته الفنية، وتمكن من تجسيد الشخصية بكل انفعالاتها وتحولاتها التاريخية، حيث أن الدور بمثابة تحدي كبير يخوضه هذا العام.

مسلسلات رمضان 2023

وأشاد جمهور السوشيال ميديا، بأداء مهند حسني، حيث خلق مباراة رائعة في الأداء فتعامل مع كل مشهد بمثابة «الماستر سين»، فنجح في تقديم الشخصية ببراعة وإتقان كبير، وأبدع في الدور رغم صعوبته، حيث أشاد الجمهور بإمساكه لتفاصيل الشخصية، وإبداعه فيها حتى أنه صار حديث مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين له بأن يكون الحصان الرابح في دراما رمضان هذا العام.

مهند حسني

ولفت مهند الأنظار إليه بعد أن أصيب مهند خلال أحداث الحلقة الثالثة، لتنفيذ مهمة في قلب نفق كان يتضمن إرهابيين وعناصر تكفيرية، لتنجح قواتنا من القبض على أحد قياداته، وتابع، ثم ظهر الفنان مهند حسنى أيضًا أمس خلال أحداث الحلقة الرابعة، بأنه بخير وصحة وسلام وهو يرقد في المستشفى خلال مرحلة التعافي والنقاء، فيزوره النجمان عمرو يوسف وآسر ياسين للاطمئنان عليه وإمداده ببعض الكلمات والتعبيرات التحفيزية للاستمرار على مشوار الكفاح جميع بأسلوب لايت كوميدي.

ويعتبر المخرج محمد سلامة هو الخلطة السحرية التي كتبت النجاح لمهند في هذا الكاركتر، حيث أن توظيفه بهذا الشكل، جاء مختلف تمامًا عن أدواره السابقة، ليتفوق مهند على نفسه في أداء المشاهد ببراعة، وظهر في أفضل حالاته الفنية طوال الأحداث الذي تم عرضها آنذاك.

وشارك مهند حسني عبر حسابه بموقع إنستجرام، مجموعة صور له من مسلسل 'الكتيبة 101' قائلًا: 'الرائد رأفت' ونالت الصور على إعجاب العديد من المتابعين والجمهور، وجاءت أبرز التعليقات: 'الدور جامد بالتوفيق، باشا مصر اللي بجد وصل، أداء رائع، احترافية عاليا، إيه ده كل دى كاريزما' وغيرها.

ويشار إلى أن مسلسل 'الكتيبة 101' يبث من خلال قناة ON الفضائية فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن بطولة النجمان عمرو يوسف، آسر ياسين ويشاركهم فى البطولة كوكبة من النجوم أبرزهم: النجم فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، رشا مهدي، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وآخر أعمال الفنان مهند حسني، كانت مشاركته في مسلسل 'الطاووس'بطولة الفنان جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغنى، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدى، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عنانى، وائل ترك وآخرين وهو من سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram