اعلان

السقا وفؤاد أبرزها.. لقطات أثارت الجدل في برنامج رامز

رامز جلال
رامز جلال

يعرض في رمضان هذا العام، للفنان رامز جلال، برنامجه للمقالب 'رامز نيفر إند'، الذي كعادته يثير جدلا كما اعتدنا في السنوات الماضية.

وشهدت الحلقات الماضية من برنامج رامز نيفر إند، عددا من اللقطات التي أثارت سخط الجمهور، وشنوا بسببها هجوما كبيرا على الفنان رامز جلال.

ومن هذه اللقطات لقطة الفنان أحمد السقا وهو يقضم رأس ثعبان صغير، التي عرضته لهجوم كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا الأمر بأنه مقزز، وما كان يجب أن يفعل هذا التصرف.

رامز نيفر اند

ومن اللقطات المثيرة للجدل أيضا، حلقة الفنان محمد فؤاد، ففي بداية البرنامج تحدث عن أنه أجرى عملية تكميم للعمدة، ورغم ذلك أصر الفنان رامز جلال على تنفيذ مقلب صعب فيه، وتم إدخاله غرفة دوارة، الأمر الذي تسبب في ألم شديد لفؤاد، وفتح الجرح مكان العملية، والنزيف، وهاجم الجمهور رامز جلال بشدة، بسبب هذا التصرف، ووجهوا له سيلا من الانتقادات وسط حالة تعاطف كبيرة مع محمد فؤاد.

رامز نيفر اند

ومن الحلقات التي سببت جدلا ايضا حلقة الاعلامية ياسمين عز، التي كان ينتظرها الجمهور، نظرا لانزعاج البعض منها بسبب محتوى برنامجها الذي يحمل اسم كلام الناس، وأثيرت حالة من الشماتة فيها بعد حلقتها، ولم تكسب أي تعاطف إطلاقا من المشاهدين.

رامز نيفر اند

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً