اعلان
اعلان

ياسمين رحمي: لم أشعر بالغربة مع ياسر جلال في "علاقة مشروعة"

ياسمين رحمي وياسر جلال
ياسمين رحمي وياسر جلال

كشفت الفنانة ياسمين رحمي عن كواليس مسلسل علاقة مشروعة، الذي يعرض في دراما رمضان 2023، الذي تجسد فيه دور فتاة تدعى 'نوال' من طبقة فقيرة وتتميز بخفة الظل، مؤكدة أن هذه الشخصية الأقرب لها.

مسلسلات رمضان 2023

وقالت ياسمين في تصريحات خاصة لـأهل مصر : كنت أشعر بالراحة في التعامل مع النجم ياسر جلال في 'علاقة مشروعة ':لأنه صديق لعائلتي منذ طفولتي فلم أشعر معه بالغربة لانني اعتبره أبيه ياسر الذي اعتدت على رؤيته من صغري ولم يجمعني سوى مشهدين فقط مع الفنانة مي عمر ولكنها لذيذة و بشوشة.

وأكملت عن تعاونها مع والدتها الفنانة 'عفاف مصطفى' في مسلسل 'علاقة مشروعة' : لقد تم ترشيحي لمسلسل علاقة مشروعة قبل والدتي وعند اخنيارهم لشخصية تقوم بدور والدتي في المسلسل فكروا في مشاركة هذا الدور لوالدتي الحقيقة الفنانة 'عفاف مصطفى' لأنها تشبهني.

وأوضحت رحمي، أنها في بداية تعاملها مع والدتها في المسلسل قد شعرت بتوتر شديد لأنها شعرت أنها ستراقب أدائها وتمثيلها الا أن أصبحت تأخذ الأمور ببساطة وحصلت على مساعدة والدتها في الرد على الافيهات وثم رأت أن العمل معها مريح لأنها والدتها وترغب في مساعدتها وترغب في أن يظهر عملها في أفضل صورة وتتمنى العمل معها مرة اخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً