اعلان

مسلسل ستهم الحلقة 6 | رماح يواصل تنفيذ مخططه.. وخطر داهم يهاجم ابن ستهم

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ستهم، تطورات كبيرة، حيث بدأت الحلقة باستيلاء رماح 'جهاد سعد'، على منزل شقيقته ستهم 'روجينا'، بعدما طردها منه خلال الحلقات السابقة، وحدثت مشادة بينه ونجاة 'نانسي صلاح' شقيقته الصغرى، بسبب ما فعله في ستهم، لكنه يصر على موقفه بعدم إعطاء ستهم ميراثها، خاصة بعد أن حاولت رفع قضية ضده.

ستهم

أحداث الحلقة السادسة

ثم تنتقل الأحداث لمنطقة الجبل الأبيض، الذي تعيش فيه ستهم مع شقيقها الأصغر جبر 'محمد عبد الحافظ'، ووزوجته بخيته 'غادة طلعت'، التي تعرض على زوجها جبر أخذ ابن ستهم الأكبر عبد الرحمن معه في منطقة الجبل، وبالفعل يوافق جبر على أخذ عبد الرحمن، ويجعله يجلس في مكان بالجبل ينتظره حتى ينتهي من عمله، لكن عبد الرحمن يترك مكانه ليبحث عن خاله جبر في الجبل، وفي الوقت نفسه تأتي ستهم للبحث عن ابنها لكي تطمئن عليه.

وتنتهي الحلقة السادسة من المسلسل بمشهد صادم يحبس الأنفاس، بشأن عبد الرحمن ابن ستهم، في ظل تهديد 'لودر' لحياته أثناء وجوده في منطقة المحاجر بالجبل الأبيض، ومحاولة ستهم، وجبر لفت انتباهه للخطر القادم نحوه.

ويحظى مسلسل ستهم بإعجاب المشاهدين، حيث تصدرت الحلقات الأولى منه تريند مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الظلم الذي تتعرض ستهم، من شقيقها رماح.

مسلسل ستهم، من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة