اعلان

يسرا: لهذا السبب أقدم الكوميديا في رمضان (حوار)

يسرا
يسرا

على مدار سنوات طويلة تحرص الفنانة يسرا على الوجود مع جمهورها في سباقات مسلسلات رمضان، ولها العديد من النجاحات في الشهر الكريم، وتعود هذا العام في دراما رمضان 2023 بمسلسل كوميدي يحمل اسم '1000 حمد الله على السلامة، وكان لنا حوارا معها للحديث عن كافة تفاصيل العمل.

في البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة في المسلسل

فضلت تقديم عمل كوميدي هذا العام، لأنني مشتاقة لهذه النوعية بشكل شخصي، وقمت باستطلاع رأي على من حولي، ورأيت أنهم يفضلون الكوميدي من أجل الضحك، لذلك أقدم الكوميديا للسنة الثانية على التوالي.

ما نوع الكوميديا المفضل لك؟

تستهويني كوميديا الموقف سواء من عن طريق ادائي التمثيلي أو أداء الممثلين معي في المشهد، وهذا ما أركز عليه، بعد أداء المشهد أو من خلال البروفات أرى ردود الفعل مع طاقم العمل، وتنتابهم حالة من الضحك، بسبب المشهد المصور، وهذا الأمر يسعدني، ومبسوطة بكل طاقم العمل وبالتحديد من هم وراء الكاميرا لدقتهم و سرعة أدائهم في العمل.

حدثينا عن كواليس المسلسل؟

كواليس المسلسل أمام الكاميرا كانت ممتلئة بالضحك، أما بخلاف الكاميرا والتصوير، فكانت تجمعنا دائما وجبة الطعام التي لا تخلو من الضحكات التي قد يصل صوتها لطنطا من كثرة الضحك، الفنانين المشاركين أساتذة كبار في فن التمثيل والكوميديا، خاصة شيماء سيف ومحمد ثروت وأوتاكا ومايان السيد، وأدهم الشرقاوي وعنبة، سيرى المشاهد من خلال المسلسل عائلة مترابطة وكوميدية، وهذا ما يحدث داخل الكواليس كذلك.

ما مواصفات من يعمل معك؟

لا بد أن أشعر بالأمان مع من يوجد في العمل معي، وتحقق هذا الموضوع مع أبطال وطاقم عمل المسلسل بشكل عام، لذلك أنا سعيدة بهذه النقطة.

ما رأيك في تجربة المطرب عنبة كأول مرة في مجال التمثيل؟

لم أتوقع أن يكون أداءه التمثيلي في المسلسل لأول مرة، وسألته وأخبرني أنها تجربته الأولى في التمثيل، وأرى أن لديه حسا كوميديا جميلا، ولم أكن أعرفه من قبل، لكن سمعت له أغنية.

كيف تصفين تجربتك مع مخرج ومؤلف المسلسل؟

التقيت من قبل برفقة المخرج عمرو صلاح أثناء حلقة من برنامج SNL بالعربي، وكنت سعيدة بهذة الحلقة وكانت بداية، معرفتي به رغم تخوفي في البداية من الحلقة، وشجعتني الفرقة الموسيقية، أشعر معه بالثقة، والراحة من خلال العمل كما أنه لديه حس كوميدي ويسناد الإفيهات، أما المؤلف محمد ذو الفقار فتمكن من مزج شخصيات العمل بشكل دقيق، ويقدم عمل كوميدي مختلف عن السابق.

وكيفية تقييمك للمواهب الشابة في المسلسل؟

أتنبأ لمايان السيد وعنبة وآدم بالنجاح، لأنهم يسيرون على الطريق الصحيح، وملتزمون ويحترمون عملهم، وآدم يقدم الكوميدي بعد أدائه للأكشن وكذلك مايان أدائها مختلف، وعنبة أداؤه التمثيلي ممتاز، رغم أنها المرة الأولى له.

وبالنسبة للتعاون مجددا مع شيماء سيف؟

مشاركة شيماء سيف في العمل شيء ضروري، فهي تجسد دور زوجه الفنان محمد ثروت، وهذا الأمر سيخرج منه الكوميديا بشكل طبيعي، وهو إضافة للعمل وهام.

تكررين تعاونك مع العدل جروب.. ما المميز في الشركة؟

بيني وبين العدل جروب تفاهم واحترام، ويوفرون لي احتياجاتي الفنية، وبعد 20 عاما أحس أنني صاحبة مكان ولست مجرد ضيفة في الشركة، وأتمنى أن يسعد الجمهور بالمسلسل ويضحك من قلبه، ويعيش مع عائلة تتمتع بحس كوميدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول