اعلان

تتوالى الصدمات.. وفاة ابن «ستهم» وحلق شعرها على الزيرو بالحلقة السابعة

ستهم
ستهم
كتب : ندى صدقي

عُرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا وانتهت الحلقة السادسة بمشهد صادم يحبس الأنفاس، بشأن عبد الرحمن ابن ستهم' روجينا'، في ظل تهديد 'لودر' لحياته أثناء وجوده في منطقة المحاجر بالجبل الأبيض، ومحاول كلا من ستهم 'روجينا'، و'جبر' لفت انتباهه ليحذر من الخطر القادم نحوه، مما يخلق العديد من التساؤلات حول مصيره خلال الحلقات المقبلة.

عبد الرحمن

عبد الرحمن إبن ستهم

أحداث الحلقة السابعة

بدأت الحلقة السابعة بذهاب روجينا 'ستهم' لإحضار ابنها 'عبد الرحمن' من منطقة الجبل مع عمه، ونرى عمه وهو ينادي عليه 'عبدالرحمن' أثناء سير اللودر ليكون هو الأسرع ويؤدي بحياة ابن 'ستهم' في مشهد يحزن القلب، ويهرول عليه جميع الرجال الواقفين وستهم تصرخ بـ 'ولدي'، ويحمله عمه وهو يقول 'إنا لله وإنا إليه راجعون' وتصرخ ستهم وهي غير مصدقة ما حدث لأبنها الكبير وتقول ولدي مامتش.

وفي مشهد أبكي الجميع وأبدعت فيه الفنانة روجينا عندما وضعوا ابنها في الصندوق وذهبوا لدفنه في مسواه الأخير، وتودعه 'ستهم' بوابل من الصراخ والعويل الذي يقطع القلب ويحبس الأنفاس، وهي تنادي عليه 'عبد الرحمن' ولا تريد أن تتركه لكي يدفنوه.

وفي الجانب الأخر يأتي زوج أختها وهو يعزف على الناي ألحان حزينة، ولكنها لم تدري بما حدث لستهم، وعادت ستهم لمنزلها وهي تحمل إبنتها الصغيرة على يدها.

ستهم تحلق شعرها حزنا على ابنها

ذهبت ستهم عند منزل أخيها 'جبر' وهي تدمع العين وتقول ليس لي أحد غيرك ورد عليها قائلا لو الأرض مالت كتف أخيك يحمل ويشيل ولا هسألك ولا هتعبك بسؤال، وتنتهي أحداث الحلقة السابعة، بذهاب ستهم 'روجينا'، إلى حلاق القرية، وقيامها بحلق شعرها بشكل كامل'على الزيرو'، يجعلنا المخرج أمام حيرة جديدة وتصاعد في الأحداث حول ماذا سوف يحدث خلال الحلقات المقبلة؟.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة