اعلان

الحلقة الثامنة من مسلسل «الأجهر» تدفع عمرو سعد لصدارة تريند تويتر وجوجل وفيسبوك

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

تصدر الفنان عمرو سعد تريند موقع التدوينات الشهيرتويتر، ومؤشر البحث على جوجل، وفيسبوك، خلال الساعات الماضية، وبعد عرض الحلقة 8 من مسلسل 'الأجهر'، حيث يتزعم عمرو سعد تريند تويتر اليومي منذ عرض حلقاته السابقة، في تمام السابعة مساءً على قناة MBC مصر وحافظت الحلقة على أحداث التشويق والإثارة سوف نستخلص أبرز التفاصيل من خلال هذه السطور.

اتفق 'عصران' عمرو عبد الجليل، و 'ميدا' أحمد صفوت، على مؤامرة ضد والده 'سعدواي' سيد رجب، الذي لم يكن مقتنعا به منذ صغره، بسبب تهوره في التعامل مع الأمور، ويرغب في أن يحقق نجاحًا حتى لو كان على حساب أشخاص قريبين منه، فيما قال 'عصران' لـ'ميدا' إن السوق مهمة ولا يجب أن يشغلهما كلام الأب سعداوي، المشغول بأشياء أخرى.

تلا ذلك انتقال مخرج الكاميرا ياسر سامى في بعض المشاهد حول رحلة 'مصطفى الأجهر'، عمرو سعد، إلى كينيا لإحضار فصوص الماس والذهب من منجمم المدينة، بِمساندة 'أدهم الحوت' خالد زكي.

عمرو سعد

يحمل مصطفى الأجهر لسكان هذا البلد والأطفال المقربين منه حب لا يمكن إنكاره، كما أوضحت الحلقات السابقة، وبدأت أحداث هذه الحلقة الجديدة بالترفيه، فقبل أن يغادر الأجهر بدأت مبارة كرة قدم بين فريقي شباب من الناشئين من المصريين والأفارقة، مما حالًةً كوميدية، وأثناء تلك المباراة حدثت حوارات مختلفة وتم ذكر أسماء اللاعبين المصريين، مثل: محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد سيد زيزو، محمد الشناوي، محمود تريزيجيه، وآخرين.

مسلسل الأجهر

ثم انتقل مصطفى الأجهر لعمل صفقة من أجل مواجهة الرجال الفاسدين، الذين يمثلون نقطة تحول في طريقه إلى أمبراطوريته الكبيرة، ليتخذ مكانًا للإقامة في أحد المواقع الجبلية ليلا، وعندما يستيقظ الأجهر يرى مسدسًا مصوبا إلى رأسه، لتنتهي الحلقة بهذا المشهد.

مسلسل الأجهر

يذكر أن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبة من النجوم: عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد التاجي، من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، تأليف ورشة ملوك المتمثلة في محمد فوزي، وأحمد بكر، وأحمد حلبة، وأحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً