اعلان

لبنى ونس : تقنيات محمد سامي السر في ظهوري بوجه شابة في " جعفر العمدة " "حوار"

لبنى ونس
لبنى ونس
كتب : ندى صدقي

حرصت الفنانة لبنى ونس على مدار سنوات طويلة على تواجدها مع الجمهور في الماراثون الرمضاني كل عام وتحرص إيضا ان تتعدد أدوارها ، وطلت علينا هذا العام بدورها في العديد من المسلسلات مثل دورها في مسلسل جعفر العمدة والكتيبة 101 ، وكان مع أهل مصر الحديث معها في كافة تفاصيل العمل وعلاقتها بفريق العمل .

لبنى ونس

لبنى ونس

نبدأ حديثنا بـ ما الذي جذبك في مسلسل جعفر العمدة ؟

قالت لبنى ونس إن الدور كان عظيما وعبقريا ومغريا لأي ممثل وفنان ، وأنا بفضل الأعمال الدرامية التي تتسم بالطابع الجاد ، وقبل الموافقة أخذت رأي أصدقائي في دوري هذا .

حدثينا عن كواليس المشاركة مع الفنان محمد رمضان ؟

محمد رمضان داخل اللوكيشن بيكون إنسان محترم جدا شخصية ودودة مع الجميع ومش بيحسس حد إبدا لو للحظة إنه نجم العمل ، وهو إنسان متواضع لأبعد حد وبيتعامل مع الجميع في حب .

كيف تابعتي رد فعل الجمهور على المسلسل بالذات بعد ظهورك بوجه أصغر؟

لقد قمنا بعمل ماكياج لتصغير شكلي قبل تصوير المشهد ولكني شعرت أن ما وصلنا له لن يرضي المخرج محمد سامي لأنه وضع تصور للمشهد ، وحين تحدث معه قال إنه يريد عمل الماكياج فقط ، ولكنه سوف يستخدم تقنية أخرى ستكون مفاجأة للجميع ولي شخصيا ، وبالفعل استخدم تقنية تستخدم في الأعمال العالمية، وأنا نفسي تفاجئت بمشاهد الفلاش باك وأنا صغيرة.

مارأيك في التعامل مع المخرج محمد سامي ؟

المخرج محمد سامي هو البطل المبدع في هذا الموضوع كله، وبصراحة مهتم بكل التفاصيل ومركز مع كل ممثل في العمل وأيضا مهتم بدقة وتفاصيل كل جوانب العمل ، هو مخرج موهوب ومالك أدواته وأنا بحبه جدا لأن أي ممثل معاه بيتشاف من أول وجديد ، وبيقدر يخرج كل مهارات الممثل اللي معاه .

حديثنا عن كواليس العمل مع المخرج محمد سامي؟

كواليس العمل مع محمد سامي ، هو شعاره في العمل الألتزام والأنضباط في كل جوانب العمل ، وبدون مبالغة ترمي الأبرة ترن ، وفنفس الوقت مش ساكتين لحظة خلية نحل شغالة في صمت لأن كل واحد عارف هو بيعمل أيه وهو مخرج بجد مريح وقوى لكل الناس والشغل معاه أكتساب لأي ممثل.

ما خططتك القادمة الفنية ؟

'أنا بشتغل في كذا عمل درامي هذا الموسم ، مشتركة في مسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفى شعبان ودور بردو بحبه جدا وكذلك دور في مسلسل وعوود سخية مع الفنانة حنان مطاوع ودور في مسلسل تحت الوصاية هيتعرض لسة مع الفنانة الجميلة منى ذكي ، والكتيبة 101'.

ما رأيك في التعامل مع باقي فريق العمل ؟

أنا كان تعاملي وارتباطي مع الفنان المبدع أحمد داش والفنان محمد رمضان والفنانة الجميلة المبدعة سلوى عثمان ، وكان تعامل سلس وفي حب ومودة بين الكل.

هل تكررين تعاونك مع المخرج محمد سامي ؟

أكيد بإذن الله الأن في تفاهم وتقدير واحترام وأتمني أن تنال هذه الأعمال إعجاب المشاهدين والجمهور، وفي النهاية أحب أهنئ جميع الجمهور بشهر رمضان الكريم أعاده الله علينا بالخير والبركات.

WhatsApp
Telegram