اعلان

كلاكيت تانى مره.. الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
كتب : أهل مصر

أعلن الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عن اعتزاله الفن نهائيًا، بعد تقديمه أحدي الاعمال المسرحية .

وقال توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": علامة الأذن التيسير اذا شاء الله وتعافيت ساقوم بتقديم الحلاج على المسرح لانى على قناعة بأنه ظلم ظلما شديدا واعتزل واتفرغ لحب الله.

الفنان توفيق عبدالحميد سبق أن أعلن اعتزال التمثيل منذ عام

وكان قد أعلن الفنان توفيق عبدالحميد اعتزال التمثيل نهائيًا،فى شهر إبريل من عام 2022، موضحًا أن السبب في ذلك حالته الصحية.، بعد مسلسله الذي يعرض حاليا في سباق مسلسلات رمضان 2022.

وكتب توفيق عبدالحميد، أيضًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا"، موضحًا أن السبب في ذلك حالته الصحية.

وأضاف: "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

تطورات حالته الصحية

وكان قد كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بانزلاق غضروفى وكتب عبر حسابه بفيسبوك: "بصراحة أنا مش هقدر اتصدى لمهنة التمثيل الشاقة الا اذا عملت عملية جراحية فى العمود الفقرى ونجحت وكل ما اتشجع الاقى اللى يخوفنى ربنا كريم يهدينى للصواب ".

أخر اعماله مسلسل يوتيرن

وكانت أخر اعمال الفنان توفيق عبد الحميد هو مسلسل يوتيرن وشارك فيه العديد من الفنانين على رأسهم ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي.

تدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها ، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً