اعلان

مقتل والدة صابر على يد أخته .. أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل المداح3

أسطورة العشق
أسطورة العشق

عرضت اليوم الحلقة 11 من مسلسل 'المداح3 - أسطورة العشق' للفنان حمادة هلال، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2023، والتي تناولت العديد من التطورات.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 11

وتبدأ أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 11 بمحاولة إنقاذ صابر المداح لوالدته بعد قتلها على يد أبنتها 'هبة_هلا سعيد'، وهي تحت سيطرة الجن بدلًا من صابر، ويدخل صابر في صدمة بعد موت والدته، و في ظل الظروف التي يمر بها صابر تطلب منه زوجته 'رحاب_هبة مجدي' الطلاق.

.

ويطلب 'هايم_محمد رياض' من 'أحلام_رانيا فريد شوقي' مواساة صابر بعد موت زوجته، وأن تشاركهم الحزن حتى لا يشك أحد في أمرها، و تذهب والدة صابر بالتبني إليه لتخبره أن أخته هبة لم تكون بطبيعتها في الفترة الأخيرة، وصدر منها بعض التصرفات المريبة و أنها معظم الوقت تكون شاردة الذهن .

كما جاء في أحداث المسلسل ذهاب 'تاج_يسرا اللوزي' لتخبر الدكتور 'إبراهيم_خالد زكي' أن الجن أنتصر على صابر بعد مقتل والدته على يد أخته، ويصادف تواجد 'وليد_تامر شلتوت' الذي يسمع ما تقوله تاج و يحاول حل اللغز معهم من خلال البحث عن كل ما يخص كتاب العهد.

.

ومن ناحية أخرى إجتماع عشيرة الجن على رأسهم هند بنت الأحمر لمعاقبة هايم لتسببه في مقتل والدة صابر، وأن هدفهم جلب صابر إلى جانبهم لجعله قائدهم و هذا سيبعده عنهم أكثر.

هبة تضرب المداح على رأسه

وتنتهي أحداث الحلقة بصابر يحلم بوالدته ترتدي ثوب أبيض وتوصيه على أخته هبة رغم قتلها لها، ويطلب صابر رؤية أخته قبل الدفن ، وعندما يقابلها وخلال حديثه معها تنقلب ملامحها، و تخبره أنه كان المقصود وليس والدته وتضربه على رأسه .

مسلسل 'المداح 3 ـ أسطورة العشق '، بطولة كلًا من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، أخرون ،ومن تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم