اعلان

شريف سلامة: سعيد بتفاعل الجمهور مع شخصيتي الكوميدية في كامل العدد

شريف سلامة
شريف سلامة
كتب : ندى صدقي

تحدث الفنان شريف سلامة عن مشاركته في مسلسل 'كامل العدد' الذي يعرض حاليا في الماراثوان الرمضاني 2023

كامل العدد

شريف سلامة

شخصية شريف سلامة عن مسلسل كامل العدد

وقال شريف سلامة في تصريح لـ 'أهل مصر' ' شخصيتي في مسلسل 'كامل العدد' ، هى دكتور التجميل أحمد مختار، الذي يصادفه كثير من المواقف الاجتماعية الكوميدية في عمله وحياته الشخصية'.

وتابع: ' كنت أبحث عن شخصية مختلفة عن الشخصية التي قدمها في الموسم الرمضانى الماضى وهي 'سيف الدندراوى' في 'فاتن أمل حربى' الذي عرض رمضان الماضى، واستغليت الفرصة دي لأنها شخصية مختلفة تماما عن التي قدمتها سابقا.

وعن ردود فعل المتابعين قال سلامة: ' كان لدي قلق كثير قبل طرح المسلسل ولكن الآن أنا سعيد بردود فعل الجمهور، أنا بطبيعتي أصاب بالقلق مع أي عمل جديد أبدأ في تنفيذه، لكن فور البدء في التصوير، يتركني هذا القلق تماما '.

وعن رأيه في التعامل مع مخرج العمل قال سلامة: ' تعاونت في هذا العمل مع المُخرج خالد الحلفاوي، وهو من أهم المُخرجين في الكوميديا على وجه التحديد، وهو مخرج محترف ، ويوجه الممثل على أكمل وأفضل وجه، لذلك سعيد بهذه التجربة'.

شخصية سيف الدندراوي

وأضافة سلامة عن رأيه في شخصية ' سيف الدندراوي' التي قدمها في رمضان الماضي قائلا: ' كانت من الشخصيات الصعبة التي قدمتها في مسيرتي، خاصة أنها نموذج مختلف عني تمامًا، وكان له طريقة أداء معينة تطلبت مجهودًا كبيرًا، لكنني سعدت بردود الفعل على العمل والشخصية حينها، ومازال الجمهور يتذكر الدور بكل تفاصيله'.

WhatsApp
Telegram