اعلان

بعد تحذيراتها لـ برلنتي عامر من سعد الصغير.. تعليق صادم للراقصة شمس

الراقصة شمس وسعد الصغير
الراقصة شمس وسعد الصغير
كتب : منة حسين

حل أمس المطرب سعد الصغير ضيف في برنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور والنهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث عن تفاصيل عودته لـ زوجته برلنتي عامر مرة أخر بعد أن اتهامها بسرقة مبلغ 75 ألف جنيه.

وأعلن سعد الصغير عودته لـ برلنتي عامر، على الهواء، وقامت الإعلامية بسمة وهبة بمداخلة زوجته على الهاتف، لتؤكد صحة كلامه وقالت: شمس حذرتني منه كتير، بس هعمل اية في الآخر جوزي.

وفجرت الراقصة شمس طليقة المطرب سعد الصغير مفاجأة، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، ونفت صحة الكلام الذي صرحت به برلنتي خلال المداخلة الهاتفية.

وقالت شمس: أنا كل مشاكلي مع سعد، مش مع أي شخص تاني، وأنا هرد في الوقت المناسب على كل الكلام الي اتهموني بيه.

سعد الصغير.. حكاية مطرب شعبي و3 نساء (صور) - الأسبوع

سعد الصغير

تصريحات سعد الصغير عن الراقصة شمس

وفي تصريحات سابقة، كشف سعد، عن حقيقة الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا الذي يقبل فيه قدم الراقصة شمس لم يكن في وعيه ، وهي من قامت بنشره حتى تحقق شهرة عالمية على حساب غيرها وتم تصويره في أحد الكافيهات.

وأضاف سعد الصغير، خلال برنامج مع الفارس الذي يقدمه نزار الفارس عبر فضائية الرشيد العراقية: 'اللي يهون عليها جسمها وتعريه ممكن تعمل أي حاجه بس أنا اعتذرت للناس كلها عن اللي عملته ومكنتش في وعي لأني مستحيل أعمل كده أمام الناس'.

واختتم سعد الصغير بحديثه عن الزواج سابقآ من الراقصة شمس حيث أعترف بأنه أخطأ في تلك الخطوة منها، وذلك قبل بداية شهرة ولم يدري ما يفعله، مشبها ما حدث معه مثل فيلم 'شحاتة أبو كف' للفنان نور الشريف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الفصائل الفلسطينية توقع على إعلان لإنهاء الانقسامات عقب محادثات في الصين