اعلان

نصيحة مهمة من رانيا يوسف للتغلب على الأوقات الصعبة (صورة)

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : ندى صدقي

إستهلت الفنانة رانيا يوسف يومها بتشجيع متابعيها وجميع البشر على التحلي بالشجاعة في الأوقات الصعبة التي تمر بنا .

رانيا يوسف

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' حيث قالت 'إن الأمر يتطلب الكثير من الشجاعة للتغلب على الأوقات الصعبة ولا تتخلى عن الأشياء الجيدة في طريقك'.

تصريحات رانيا يوسف في برنامج العرافة

قالت الفنانة رانيا يوسف خلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة: ' أنا بحب ربنا ولكن مش بخاف منه، وأنا مبعملش حاجة غلط، أخاف منه ليه؟ أنا مش ملاك وربنا خلقني بغلط عشان أرجعله وأستغفر له ومش معنى إني بستغفر إني بخاف منه؛ لأ أنا بعمل كدا لأني بحبه، ليه دايما عايشين في الخوف وبنخوف الناس من ربنا؟ وأنا مش بخاف من الموت ولا يفرق معايا بالعكس الموت راحة من المسئوليات.

رانيا يوسف تتحدث عن نادية الجندي

وتحدثت رانيا يوسف خلال حلولها ضيفة على برنامج 'العرافة' للإعلامية بسمة وهبة مع أول أيام شهر رمضان المذاع على قناة النهار، عن سبب هجومها دائما على نادية الجندي، قالت: 'ربنا أعلم بالنوايا والنفوس، أنا لا أحارب نادية الجندي هحاربها ليه ، ولكن دائما أُسأل عنها فبجاوب فقط، لا توجد خلافات الآن بيننا الخلافات كانت أيام زواجي من محمد مختار'.

أسباب انفصالها عن محمد مختار

قالت رانيا يوسف 'مشكلتي مع نادية الجندي مش فالشغل أكثر من الحياة الشخصية هي كانت بتوقع بيني وبين محمد مختار ومش هتكلم في تفاصيل اللي حصل وقتها لأن مش أنا بس اللي طرف فيها في أطراف كتير أولهم محمد مختار وبناتي ومش هاينفع أتكلم في مشاكلي الشخصية أمام الناس لأنني بعد الانفصال مضيت على ورقة أمام المحامي فريد الديب تنص على أني لا يجوز لي التحدث عن أي أسباب للانفصال حفاظا على نفسيه بناتي وكان بمثابة تعهد منى بذلك إني لم أتحدث عن مشاكل الانفصال أمام أحد'.

WhatsApp
Telegram