اعلان

دينا الشربيني تكشف عن وصية والدها قبل وفاته.. "لازم تسيبي الفن"

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلنت الفنانة دينا الشربيني أمس عن خبر وفاة والدها، وكتبت عبر حسابها على 'إنستجرام': 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت دينا، قد كشفت عن تفاصيل علاقتها بـ والدها في تصريحات تلفزيونية سابقة، وتحدثت عن أسرار تلك العلاقة، وعن مدى قربها وعمق صلتها ودرجة القرب من والدها.

ويرصد موقع 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير في السطور القادمة، تصريحات دينا الشربيني عن والدها وتعبيرها عن حبها له ووصيته لها قبل وفاته.

ماذا قالت دينا الشربيني عن والدها؟

كشفت دينا عن علاقتها بـ والدها ودعمه لها في حياتها الفنية والشخصية، في برنامج شيري ستوديو، المذاع على قناة dmc، قائلةً: ماما وأخواتي هددوني لو دخلت مجال التمثيل هيسيوا البيت، بابا حبيبي الوحيد اللي دعمني ووقف جنبي، علاقتي بيه قوية جدا جدا، هو أكتر حد بحكيله وبشكيله همي ومطلعة عينه.

أقرب حد ليا

وتابعت الحديث عن علاقتها بوالدها: قبل ما أنام كل يوم لازم أقوله أنا بحبك، لما بكلمه في التليفون قبل ما أقفل لازم أقوله أنا بحبك، مع إن ماما أنا بحبها فوق ما هي تتخيل، بس الحتة دي مش بعرف أكسرها معاها، بابا أقرب حد ليا.

وصية والد دينا الشربيني لها

وأثناء استضافتها في أحد البرامج، وجهت لها مقدمة البرنامج شرين عرفة، سؤال عن عن علاقتها بوالدها ووصيته لها، وقالت: عندي مشكلة هو إني في سن معين هبطل تمثيل، ودي وصية والدي ليّ دايمًا، قالي لازم تسيبي صورة كويسة عنك وعن تمثيلك في نظر وخيال الناس، حسب شكلي هيعجز إمتى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)