اعلان

تغيير جو لـ منة شلبي.. إشادة جماهيرية بـ مشاهد الحلقة الأولى وتتر المسلسل لـ أمير عيد

منة شلبي
منة شلبي
كتب : منة حسين

تصدر مسلسل تغيير جو ، للفنانة منة شلبي التريند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل على قنوات MBC في النصف الثاني من شهر رمضان.

واحتل اسم المسلسل قائمة الأكثر بحثا على تويتر بعد إشادة رواد مواقع التواصل بالمسلسل وتتر الخاص به للفنان أمير عيد، خاصة بعد عرض الحلقة الأولى.

وشارك أمير عيد بالغناء في تتر مسلسل تغيير جو، بالإضافة إلى أغنيته في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، التي تتناسب مع حياة البطلة “ِشريفة” التائهة بسبب ظروفها الحياتية، وأزماتها وعملها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو

عرضت الحلقة الأولى من المسلسل، وشهدت العديد من الأحداث المشوقة، وتورط منة شلبي 'شريفة' في العديد من الأزمات الأسرية بسبب والدتها التي تتعالج في مصحة بسبب إدمان المهدئات، وحالتها النفسية المضطربة.

ومع تتابع الأحداث، تتعرض منة شلبي لأزمة بسبب عدم قدرتها على دفع مصروفات المصحة التي تتواجد بها والدتها، وتحاول بيع منزلها لتأمين الأموال اللازمة.

لم تتمكن منة شلبي من بيع المنزل بسبب عناد والدتها وإصرارها على الخروج من المصحة، ومحاولتها الانتحار للضغط على ابنتها للخروج.

وظهر أيضا الفنان محمود قابيل بدور والدها الذي انفصل عن والدتها منذ سنوات ومتزوج من إنجي علي، وتحاول الحصول على أموال منه للسفر إلى لبنان والحصول على توقيع خالتها 'ميرفت أمين'.

وتعمل منة شلبي في المسلسل مهندسة متخصصة في تصميم المتاهات الخاصة بالمناسبات، وهو شكل جديد من الديكورات، وتعتمد على نفسها في ظل أزمات انفصال والديها ومرض والدتها ومحاولة توفير أموال العلاج وعيش حياتها.

WhatsApp
Telegram