اعلان

بعد تصريحات علا غانم.. فنانات تعرضن لضرب أزواجهن

علا غانم
علا غانم
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة علا غانم للضرب والإهانة من طليقها، وكشفت في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة المذاع على قناتي النهار والمحور، عن تفاصيل ابتزازه لها بالصور والفيديوهات.

وعن تفاصيل تعضرها للضرب قالت علا: طردني من البيت وضربني أنا وأمي رغم ان عقد البيت باسمي، أمي اتضربت بالشوم، وكان بيبرميني بالروب بتاعي، وكل ده بمساعدة أصدقائه وشلته وكان معاه 5 أو 6 سيدات عملت بلاغ واتعملي أمر تمكين، لكني مش هعيش مع واحد مش بحبه ورفضاه بقالي سنوات، أجرت له بيت في أمريكا عشان يعيش فيه.

علا غانم ليست الوحيدة التي تعرضت للضرب من زوجها، فقد خرجت فنانات عن صمتهم وتحدثن عن تعرضهن للإهانة والضرب المبرح من أزواجهن، وبعض الفنانات أخفين ذلك وبعضه خرجن للاستغاثة.

فنانات تعرضن للضرب والإهانة من أزواجهن

سمية الخشاب

أعلنت الفنانة سمية الخشاب بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد، عن تعرضها للضرب واتهمته في أنه تسبب في خسارة طحالها، موضحة في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن سبب الحقيقي وراء طلاقها من أحمد سعد محاولته قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها.

وقالت: أحمد سعد كان عنده ظروف ما ينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومارفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين.

إيمان العاصي

تزوجت الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وبعد أربعة أشهر من الزواج، وقبل حدوث الطلاق، نشبت خلافات بينهما، وأعلنت الفنانة تعرضها للاختطاف من زوجها السابق، واعتدائه عليها بالضرب، للتنازل عن جميع حقوقها مقابل الطلاق، مشيرة إلى أن التجربة مؤلمة، وصلت إلى حد الإهانة الكبيرة خلال فترة زواجها.

شاهيناز

أعلنت الفنانة شاهينازعن خبر انفصالها من زوجها السابق بعد زواج استمر عدة سنوات، وإنجاب طفل يُدعى مالك، نشرت من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وكتبت: أعلن انفصالى عن زوجى، قدر الله وما شاء فعل والحمد الله على كل شيء.

وبعد أيام من إعلان انفصالها عنه بعد زواج دام فترة قصيرة، نشرت شاهيناز مجموعة من الصور لها بعد اعتداء زوجها السابق عليها، وعلقت قائلة: حسبنا الله ونعم الوكيل.. ضربتنى وبهدلتنى أنا وأمى.. مش عايز يدينى ابنى.. ليا رب يجبلى حقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً