اعلان

أشرف زكي يعلق على تصريحات حاتم الحويني وعبير الشرقاوي بشأن حرمانية الفن (فيديو)

أشرف زكي
أشرف زكي
كتب : أهل مصر

علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تصريحات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي والشيخ حاتم الحويني حول حرمانية الفن، مُشيرًا إلى أن الحويني يكره الفن والفنانيين.

وقال أشرف زكي، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامجها 'VIP'، المذاع عبر شاشة قناة 'هي': 'حاتم الحويني بيكره الفن والفنانيين وإحنا بينا وبينه القضاء، وكل شوية بنتشتم وأي حاجة بنعملها بنتسب، هو فيه في الدين أن تتهم ناس بالفسق والفجور؟ يعني يا أيها الذين آمنوا إِن جاءكم فاسِق بنبإ فتبينوا أن تصِيبُوا قومًا بِجَهَالةٍ فَتُصبِحُوا على ما فعلتُم نادِمِين، تتهم الناس إزاي بالفسق والفجور؟ هل دا في الدين؟'.

وأضاف أشرف زكي: 'إحنا بينا وبينه قانون ورفعت عليه قاضية لما شتمني شخصيًا وكسبتها وخدت عليه تعويض، ورفعت عليه قضية تانية لما شتم على الأعمال الفنية في رمضان، في ناس ربنا يكون في عونها ويسامحها ومش عارف شايفنا كده ليه، حسبي الله ونعم الوكيل فيه وربنا هو المنتقم'.

أشرف زكي يرد على عبير الشرقاوي بشأن حرمانية الفن

ورد أشرف زكي على سؤال الإعلامية أميرة بدر، حول تصريحات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بشأن حرمانية الفن، قائلًا: السؤال ده مش ليا أنا إسأليها هي، لا جدال واللي شايف الفن حرام خلاص ميشتغلوش، لكم دينكم وليا دين، وكل الاحترام والتقدير لأي حد وأنا بحترم مهنتي وبقدسها ولو حد شايف حاجة تانية هو حر'.

WhatsApp
Telegram