اعلان

عزة هيكل: 1000 حمدلله على السلامة أسوء مسلسلات رمضان.. تافه ويستخف بالمشاهد

عزة هيكل
عزة هيكل
كتب : ندى صدقي

أكدت الدكتورة عزة أحمد هيكل الناقدة الفنية أن مسلسل 1000 حمد لله على السلامة للفنانة يسرا، كان من أسوء المسلسلات التي تم عرضها في الموسم الرمضاني 2023 لما فيه من استهزاء واستخفاف بالمشاهد المصري.

عزة هيكل

عزة هيكل

عزة هيكل ورأيها في مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

وتحدثت الدكتورة عزة هيكل عن أسوء الأعمال الدرامية في ذلك الموسم حسب رأيها في تصريح لـ أهل مصر، حيث قالت: ' من أسوء المسلسلات هذا الموسم هو مسلسل ألف حمدللة على السلامة ، وعيب جدا الاستخفاف والاستهزاء بالمشاهد بهذه الطريقة من مجموعة العدل جروب إن يكون ذلك هو المستوى الذي يقوموا بتقديمه للمشاهد ، دة شئ فوق الوصف من الاستهزاء بالمشاهد ، أولا مش كوميديا خالص ، هو يعتبر استخفاف ، والحلقة الواحدة بتضيع في تفاهات ليس لها مثيل'.

وتابعت: ' مش ممكن فنانة زي يسرا بقيمتها وتاريخها وقدرتها الجميلة والفنية الكبيرة دي وتنزلق في هذا الاستخفاف ، وبقول إنه كان لا يجوز على المستوى الفني والتقني أن الفنانة يسرا تدخل عمل مالوش هدف ورسالة ومافيش نص كويس يقال به ، وأكيد كان به قصة وهل ذلك هو خطأ من الإخراج ، من رايي إنها كان يتم عمل هذا المسلسل في سبع حلقات ويكون جيد جدا '.

دور مايان السيد

وعن دور مايان السيد فقالت الدكتورة عزة 'مايان مثلت كويس على حسب الورق اللي كان موجود ، ولكن دور الفنان محمد ثروت وشيماء سيف كانت أدور سيئة وحرام عليهم يقدموا فن بهذه الطريقة'.

WhatsApp
Telegram