اعلان

أفضل ثنائيات دراما رمضان.. معلومات عن الطفل عمر شريف وشقيقته في "تحت الوصاية"

عمر شريف والطفلة فرح
عمر شريف والطفلة فرح
كتب : منة حسين

'أنت راجل يا حبيبي'.. بهذه العبارة خطف الطفل عمر الشريف الأنظار من صناع عمل مسلسل تحت الوصاية بملامحه الجذابه والهادئه، وعينه التي تعبر عن شقاوة الأطفال في سن الـ 14 عاما، ويحمل مسؤلية شقيقته الطفلة الرضيعة التي تبكي أغلب الوقت 'فرح'، التي لم تتجاوز العامين، بسبب ترك والدتهم لهم للذهاب لسوق العمل، ومحاولة كسب الرزق بالحلال.

وجسد الطفل عمر الشريف، دور 'ياسين'، نجل الفنانة منى زكي، الابن الذي تغير حاله من طفل يأمل في لعب الكورة لـ حياة أخرى مليئة بالمشاكل والتضحيات، ويقضي معظم يومه في البيت يعتني بشقيقته الصغرى.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل 'تحت الوصاية'، بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن الطفل، والبحث عن أبرز المعلومات عنه، وهل قام بالمشاركة في أدوار أخرى، أو أن مسلسل 'تحت الوصاية' هو المشاركة الأولى له؟

أبرز المعلومات عن الطفل عمر شريف نجل منى زكي في تحت الوصاية

عمر شريف بدأ التمثيل في عامه الـ 11، وهو حاليا يبلغ الـ 14 عاما، دخل التمثيل عن طريق الصدفة، من خلال خالته التي تعمل في مجال التمثيل، وعلمت أن المخرج عمرو سلامة يريد طفلًا ليشارك في فيلمه الجديد، وذهب عمر شريف وأجرى تجربة أداء وبالفعل شاء القدر أن ينضم عمر شريف للعمل.

- اختاره عمرو سلامة لبطولة فيلم 'بره المنهج' مع النجم ماجد الكدواني عام 2021 ولفت الأنظار وقتها بدور البطولة.

فاز بجائزته الأولى وهى 'شهادة التقدير الإبداعية للطفل' من مهرجان المركز الكاثوليكي عن دوره بفيلم 'بره المنهج'.

يهوى كرة القدم وويغني الراب.

شارك بفيلم 'الجريمة' للنجم أحمد عز، ومسلسل 'البحث عن علا' بطولة النجمة هند صبري عام 2022.

لقبه الجمهور بالطفل المعجزه وتداول رواد مواقع التواصل الجتماعي صوره مع شقيقته ضمن الأحداث وصفوه بالطفل المعجزة.

التوأم فرح وفريدة في تحت الوصاية

طفلتان لم تبلغا من العمر عامين، خطفتا الأنظار بعد نجاحهمت المبهر في مسلسل تحت الوصاية، تعاطف الكثير من متابعي المسلسل معهما بسبب توصيل كم المشاعر المختلفة، من فرح وخوف وتوتر.

وفجرت والدة فرح مفاجأة، حيث أكدت أن فرح لم تظهر وحدها، بل ظهرت شقيقتها التوأم أيضا فى العمل، والتى تدعى فريدة، حيث كانتا تتبادلان التصوير سويا لإراحة كل طفلة.

ونشرت نور علي، والدة الطفلة المشاركة بـ «تحت الوصاية»، صورة لها مع طفلتين توأم، لتؤكد في التعليقات، مشاركة التوأم «فرح» و«فريدة»، في مشاهد العمل بالتبادل، موضحة أن عمرهما سنة و6 أشهر فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي