اعلان

جوري بكر تعليقا على حملها: أخفيت خبر حملي أثناء تصوير جعفر العمدة لهذا السبب

جوري بكر
جوري بكر
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة جوري بكر عن خبر حملها وإنها تنتظر مولودها الأول، بعد أن احتفلت بزواجها في شهر ديسمبر الماضي ، حيث ذكرت في تصريحات صحفية 'عرفت بخبر حملي أثناء تصوير مشاهدى في مسلسل جعفر العمدة ، وقررت إخفاء الأمر لحين الانتهاء من التصوير ، حتى لا يتأثر صناع العمل بهذا الخبر، لاسيما أن التصوير كان مكثفا ومشاهدي كانت صعبة'.

جوري بكر

جوري بكر

جوري بكر في تصريحات صحفية

وتابعت جوري بكر متحدثة عن حالة السعادة التي تعيشها الأن بسبب تحقيقها نجاحا لافتا وكبيرا في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان ، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وكانت شخصيتها في ذلك المسلسل هي 'وداد' التي أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتحدثت جوري أيضا وكشفت أن المخرج محمد سامي هو من اكتشفها في مسلسل 'البرنس' وإنه السبب في نجاحها، وإنها كانت متخوفة من دور وداد ، لذلك حرصت على أن تكون على قدر المسئولية لأنه وضع ثقته فيها.

وأشارت جوري بكر إلى إنها تلبست الشخصية وكانت تتحرك زي وداد وتتكلم بطريقة وداد حتى في لوكيشن التصوير، والكثير شعر إنني تغيرت بسبب الشخصية وحاولت أن أعود لشخصيتي الحقيقية.

وأوضحت جوري: 'أن شخصية وداد كانت حقيقية وبسيطة وتسببت في عودة العبايات للصدارة ، مضيفة 'لبست العباية ونزلت إلى السيدة زينب لأرى الستات البسيطة بيتعاملوا إزاي وبيتكلموا إزاي واستفدت كثير وعملت معايشة لمجتمع الحارة'.

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة كل من 'محمد رمضان ، زينة ، مي كساب ، إيمان العاصي ، منة فضالي ، هالة صدقي ، أحمد داش، سلوى عثمان ، منذر رياحنة ، عصام السقا ، فريدة سيف النصر ، مجدي بدر ، أحمد فهيم ، فتوح أحمد ، جوري بكر ، طارق النهري ، أحمد عبد الله ، إحسان الترك ، وبيومي فؤاد' والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي ، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي ، جوهر ، برعاية المتحدة للخدمات الأعلامية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للاتحاد