اعلان

حمادة هلال: متوقعتش كل هذا النجاح لـ"المداح 3".. وهذا تفسير ما حدث مع "لوسي" (حوار)

حمادة هلال
حمادة هلال

بدأ مشوار النجومية في سن صغيرة ليحقق نجاحا كبيرا منذ طفولته، كما أن حمادة هلال لم يخفت نجمه بمرور الوقت، وإنما ازداد بريقا مع كل مرحلة عمرية ينتقل إليها.

أهل مصر التقته في هذا الحوار الشيق، لكشف أسرار تألقه المستمر، وكواليس مسلسله الناجح المداح، الذي يحظى الجزء الثالث منه بجماهيرية عريضة، منذ بدء عرضه خلال موسم رمضان 2023.. وسألناه.

فلنبدأ من حيث ما نحن فيه الآن فهل توقعت أن يحقق الجزء الثالث من مسلسل المداح هذا النجاح؟

الإنسان منا عندما يتعب ويجتهد في عمله ربنا يراضيه، والحمد لله الجزء الثالث نجاحه كان المفاجأة الكبيرة، وكنت خائفا للغاية على هذا الجزء لكن الحمد لله التوقعات كانت على قدر المستوى، ولم نكن نتوقع ردود الفعل التي حدثت وتفاعل الجمهور في الشوارع مع المسلسل، والحالة التي صنعها في الشارع، ووجدنا تيشرتات باسم وصورة المداح في محلات الملابس، وصاحب محل بن يستعين بالمداح والقهاوي كذلك وصنعت عبائات المداح، وغيرها من هذه الأمور.

ألم تشعر بالقلق من فكرة أن العمل يتناول فكرة العلاقة مع الجن باعتباره موضوعا مثيرا للجدل والبعض لا يعترف أصلا بوجود أي صلة تجمع الإنس والجن؟

في الأول والآخر كصانع أي عمل أريد أن أجعل الجمهور يفكر، ويسعى للوصول للحلول بطريقته، ثم فجأة يجد أن الحل الذي يقدمه العمل مختلفا تماما، لذا فإن حالة الجدل الدائرة مفيدة للمسلسل، ومن أسباب نجاحه.

ما ردك على تصريحات بعض الممثلين في المسلسل بحدوث أشياء مرعبة حقيقية لهم تأثرا بالمداح؟

أرى أنهم يبالغون فلم يحدث أي شيء إطلاقا، ولا أقلق من مثل هذه الأمور، بالعكس أنا أقلق من بني آدم أكثر من قلقي من الجن.

حمادة هلال

ما ردك على تصريحات لوسي في هذا الشأن أيضا؟

لوسي جميلة ونجمة كبيرة، أنا أعرف أنها قد تكون مبالغة إلى حد ما، وما قالته تفسيره أن الجو كان شديد البرودة في أحد أيام التصوير، وكانت ترتدي ملابس خفيفة، وما حدث لها مجرد رعشة فقط، لكن لا يوجد ظواهر خارقة حدثت معها في الحقيقة.

لكنك صرحت العام الماضي أنك واجهت موقفا مرعبا أنت وفريق العمل في تصوير المسلسل؟

كانت مبالغة مني وقتها، لأنني قبل هذا الأمر وسوس لي أحد الأصدقاء بأشياء غريبة، وتصادف هذا مع وجود برق ورعد، فربطت ما حدث مع عدة أمور حدثت فوق السطوح، لكن بالعكس لا يوجد أي شيء خارق حدث معي، ولم أعان من كوابيس، وكل من أطلق تصريحات عن رؤية أشياء لا أساس لها من الصحة، وآسف أنا لا أكذبهم لكن من الأفضل عدم الحديث في أشياء لم تحدث.

كيف ترى المنافسة في رمضان 2023؟

طوال مشواري الفني لا يشغلني موضوع المنافسة، فأحاول دائما أن أتعب وأجتهد وأكيد ربنا بيكرمنا جميعا، لأن كل الناس تعبت في مسلسلاتها.

ما تقييمك لتجربتك بصحبة المخرج أحمد سمير فرج؟

هو بمثابة أخي، وهو مخرج كبير وربنا رزقنا بيه، بجانب أن المؤلفين أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري أصدقائي، والجميع تعبوا كثيرا بجانب المجهود الوافر للإنتاج، والأستاذ إسلام مرسي، وكذلك صادق الصباح، الذي تعب جدا معنا، وترك لنا الأمور نتصرف كيفما نشاء حتى نخرج للنور عملا على جودة عالية، ولو فيه إمكانية لإنتاج جزء رابع ستكون الأمور مختلفة تماما، فالله أعلم هل سينفذ أم لا.

حمادة هلال

ما رأيك في تقليد الكثيرين للمداح واستغلال أسمه في الترويج لمنتجاتهم؟

عادي سيب الناس تاكل عيش، فخلال الأيام الماضية رأينا محلات باسم المداح، وماركات، وشاي، وقهوة، و(ضاحكا): 'المفروض آخد منهم نسبة يعني دي مصلحة أشاركهم، لكن لأ.. ربنا يرزق الجميع يا رب'.

ولماذا لا تتخذ نفس نهج أحمد مكي في منع استغلال أسم الكبير أوي؟

مقدرش أحمد أخويا وله وجهة نظر أكيد صحيحة، وأنا لن أركز مع من استخدم الاسم أو لا، وفي الآخر أنا لا أتاجر بالمداح لكنني أصنع به براند لسلسلة مسلسلات فقط.

هل تعتقد أن مسلسل محمد رمضان سحب البساط من أعمال رمضان 2023؟

اعتدت في مشواري الفني على عدم التركيز مع مثل هذه الأمور، لأننا في مسلسل المداح نقدم حالة مختلفة تماما، يا رب يكرم الجميع ويوفقهم.

أخيرا.. هل من الممكن مسلسل المداح يتحول لفيلم سينمائي؟

من الوارد حدوث ذلك ويتحول لفيلم بشرط أن تكون فكرة جيدة.

WhatsApp
Telegram