اعلان

بعد جعفر العمدة.. أزمات تلاحق محمد رمضان بسبب التتر آخرها فيلم هارلي

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

تتعرض الأعمال الفنية لـ الفنان محمد رمضان لـ أزمات متكررة تلاحق الفنانين، بسبب التتر ووجود أسمائهم على التتر في الأماكن الغير متفق عليها، وكان أبرز الخلافات مسلسله الأخير جعفر العمدة وفيلم عيد الفطر هارلي، حيث أصيبت ابنة الفنان محمود حميدة من صناع فيلم هارلي، بصدمة بسبب تواجد اسم والدها على تتر العمل في مكان غير المتفق عليه في العقد بينهم.

وكتبت إيمان حميدة، منشورا لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، شرحت فيه أزمتها مع صناع فيلم هارلي بسبب وضع اسم والدها على تتر العمل، بشكل لا يليق به.

وقالت إيمان محمود حميدة: 'احترام الغير يأتي من احترام النفس في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين'.

وأضافت: 'بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة... وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي... ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هاري بما أنه لم يتم إبلاغي بموعد أو مكان العرض الخاص... لمعرفة كيف تم عمل التوترات الخاصة بالفيلم، حيث أني سألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤولين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun production التي يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للإنتاج Show Media Production والتي يمثلها محمود الشيخ Mahmoud Elsheikh ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه 'ليه التوترات ما اتعملتش' وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام '.

وأوضحت إيمان حميدة: 'وفوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بطل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ'.

خلافات الفنانين بسبب مسلسل جعفر العمدة

وكشفت منة فضالي عن تفاصيل خلافها مع صناع مسلسل جعفر العمدة وقالت: 'لو عايزة أمثل وأبقى نجمة ونمبر وان زي ما هي عايزة تبقى بطلة، اشتغلي على نفسك عشان محدش يعلق عليكي، هي ممكن تكون ممثلة جيدة ولكن مش موهوبة؟، الموهوبة دي هتلاقيها تلقائي بتمثل طبيعي، مغلطتش فيها وبتشرف مصر وبتعمل فوتوسيشن موديل حلوة طبعا، جاتلها فرصة مع محمد سامي في مسلسل كبير ولكن معرفتش تحافظ عليها، وأنا مقبلش اسمها يسبق اسمي على تتر'.

تحدثت مي كساب عن الخلافات مع طاقم العمل في مسلسل جعفر العمدة، بسبب وضع الأسماء على التتر، وذلك خلال استضافتها في برنامج 'حبر سري'، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس.

وقالت مي كساب: 'أنا وافقت علشان مش باحب أدخل في مشاكل وصدامات، خصوصا لما أكون واثقة من دوري، وسمعت نصيحة المخرج محمد سامي، وقلت له اكتبني آخر اسم في الممثلين أنا موافقة'.

وعلقت مي كساب على خلافات منة فضالي مع أحمد داش، بسبب وضع اسمه قبلها، قائلة: 'دي حسابات إنتاجية لا أتدخل فيها، وعندي طول عمري مبدأ أن كل واحد حر يشوف نفسه في المكان المناسب له، وممكن أشوف إن اسمي المفروض يكون أول اسم بعد محمد رمضان'.

WhatsApp
Telegram