اعلان

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل محمد قنوع.. «نعى نفسه ورسائل ابنته والفنانين»

محمد قنوع
محمد قنوع

أصيب الوسط الفني بالصدمة بعد وفاة الممثل السوري محمد قنوع أمس السبت، عن عمر يناهز 49 عاما بعد اصابته بأزمة قلبية.

وفاة الفنان محمد قنوع

ونعى عدد من نجوم الفن محمد قنوع برسائل مؤثرة، منهم الفنان يوسف الخال الذي كتب عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلا: يا الله.. والله ما بقى فينا نحمل.. محمد شيخ الشباب.. خيرة الشباب.. جميل الفنانين الممثلين.. الله يرحم روحك، ‫محمد قنوع.‬

أما الفنانة السورية شكران مرتجي، نعت محمد قنوع عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة:' محمد يا محمد يا الله دخيلك يا الله دخيلك لا اعتراض القلب خلص ما عاد يقدر يتحمل القلب فاض بالفراق والحزن محمد ياخيي وصديق الكل يا شومان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وبرسالة مؤثرة كتب سوزان نجم الدين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: 'أستغفر الله العلي العظيم على هذه الفاجعة المفاجئة، خبر محزن جدا بها العيد، الله يصبر ولاده ومراته وأحبابه يا رب دخيلك ويكون مثواه الجنة يارب لا اعتراض على حكمة الله ومشيئته وإنا لله وإنا إليه راجعون، اقروا له الفاتحة وادعوا له'.

وكتبت الفنانة أمل عرفة عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: 'يا ريت إشاعة يا أبو مروان.. ما بعرف كيف بنقدر نصدق هالخبر لا اعتراض على حكمك يا رب…محمد قنوع يا أكابر يا مرضى، الله يرحمك ..الفاتحة'.

ونشرت ماسة نجلة الراحل محمد قنوع عبر خاصية ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة له التقطتها مؤخرا داخل الحرم المكي، خلال ذهابهما لأداء مناسك العمرة، وعلقت قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي'.

وكان الراحل محمد قنوع نعى أحد الشخصيات التي قدمها مؤخرا في مسلسل العربجي وهو شخصية شومان، ونشر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشخصية التي جسدها وعلق قائلا:'وداعا شومان'، كما أنه أدى مناسك العمرة قبل أسبوع من وفاته مع أولاده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد: أسوان سجلت أمس أعلى درجة حرارة بلغت 49.6 في الظل