اعلان

أحمد وفيق: جميع مسلسلات رمضان "تريند رقم 1".. فمن الأصدق؟!

أحمد وفيق
أحمد وفيق
كتب : ندى صدقي

تحدث الفنان أحمد وفيق وأبدى برأيه في مصطلح 'المنافسة في الفن'، حيث قال 'إن السوشيال ميديا تفتعل هيصة ، مؤثرة ولا يوجد ممثل أفضل من الآخر'.

أحمد وفيق

أحمد وفيق

أحمد وفيق في تصريحات صحفية

وتحدث في تصريحات صحفية حيث قال إنه لا يعترف بشئ اسمه المنافسة في الفن ، وأن المنافسة توجد في المصارعة فقط أو في لعبة أو في سباق ، ولكن في الفن لا يوجد ممثل أفضل من الأخر ، مثلما يروج البعض لهذا المصطلح أو يتحدث عنه ، وكذلك لا يوجد مسلسل أفضل من الأخر ، بل يوجد عمل جيد وعمل غير جيد.

وأكمل حديثه: 'إنه لا يوجد ممثل يعرف أن يمثل وممثل لا يعرف أن يمثل ، وبالنسبة لي لا يوجد شئ يسمى تقييما ، من بداية شهر رمضان جميع المسلسلات 'تريند رقم 1' وفي هذه الحالة من أصدق؟'.

وأوضح الفنان أحمد وفيق أن 'السوشيال ميديا تفعل 'هيصة' مؤثرة ولكن بطبعي ليس كل ما أقره أصدقه بدليل أن هناك ناقدا محترما كتب وأحترم رأيه ، سواء كان يهاجمني أو لا ، ولكن يوجد أشخاص يصنعون الهجوم الإعلامي على الشئ ونحن كفنانين نعرفهم جيدا ولم نستغربهم ولكن الجمهور العادي مهما تحدث ليس من حقنا أن نعترض أو نقول لا'.

تابع: 'يوجد مثل لم نطبقة وهو لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع ، فلا يوجد إجماع على مسلسل ، ويجب أن نختلف لأنه فن والفن ليس له قواعد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج