اعلان

تعرض الفنان قيس عبد الفتاح لوعكة صحية طارئة ونقله للمستشفى

 الفنان قيس عبد الفتاح
الفنان قيس عبد الفتاح
كتب : منة حسين

تعرض الفنان قيس عبد الفتاح، لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية ونقل على إثرها إلى المستشفى، حيث أعلن قيس عن تعرضه لوعكة صحية من خلال نشر صورة له من المستشفى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الفنان قيس عبد الفتاح، على 'فيسبوك': 'في انتظار عمل الإيكو على القلب'.

صورة من داخل المستشفى

وطلب أحد أصدقاء الفنان قيس عبد الفتاح، الدعاء له، من خلال نشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من داخل المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وكتب صديق الفنان قيس عبد الفتاح: أستاذى وأخى وصديقى الحبيب الغالى الفنان القدير أستاذ قيس عبد الفتاح، يمر بوعكة صحية حيث يتلقى العلاج والرعاية الطبية بمستشفى السلام الدولى بالقاهرة.

وأضاف صديق قيس عبد الفتاح: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه شفاء لايغادر سقما بإذن الله تعالى.

علاقة مبكرة بالفن

وكان الفنان قيس عبد الفتاح، قال في لقاء تليفزيوني سابق، إن علاقته بالفن بدأت مبكرا، حيث وُلد في أربعينات القرن الماضي وذلك في مستشفى فؤاد الأول، وكان والده مسافرا للسوربون في فرنسا، واختارت والدته اسم قيس.

وأضاف عبدالفتاح خلال حوار له ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى: 'سميت بهذا الإسم بسبب الراديو، وكان أحمد علام يقدم المسلسل الإذاعي مجنون ليلى في الإذاعة وكان صوته جميلا ومن هنا سمي قيس لأن أحمد علام كان يجسد شخصية قيس'.

وتطرق إلى الحديث عن فيلم على باب الوزير، قائلا: 'هذا الفيلم كان نقطة فارقة في تاريخ مصر، بطله موضوع وليس شخص، لأنه كان يتناول عن ابن الناس والمُحضر والسباك والجزار وغيرها من الموضوعات، الفيلم عايش لحد النهاردة، فالفن هو محاكاة الواقع بطريقة شيك، شابو لكل واحد وضع لبنة في هذا الفيلم، شرف لي أنني شاركت في هذا الفيلم'.

وأضاف، أنّ عام 1970 شهد عرض مسرحية مدرسة المشاغبين: 'كان في مشهد، إن أحمد زكي بيروح لعادل إمام وخليه يشرب شوربة، وقالوا إني عامل زي قيس وليلى، لكن عادل إمام قال نغير اسمه ونخليه عبد الفتاح وليلى، لأن اسمي قيس عبد الفتاح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً