اعلان

قادير دوغلو يرد على مزاعم خيانته لـ نسليهان أتاغول

قادير دوغلو وزوجته نسليهان أتاغول
قادير دوغلو وزوجته نسليهان أتاغول
كتب : أهل مصر

تصدر اسم الممثل التركي قادير دوغلو، خلال الساعات الماضية، تريند جوجل بعد انتشار صوره مع فتيات أخريات غير زوجته الممثلة نسليهان أتاغول، وفور انتشار الصور وبدأت الاتهامات تشير إلى أنه يخون زوجته مع هذه الفتاة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط اسمع مع سيدة أخرى غير زوجته.

قادير دوغلو يرد على مزاعم خيانته لـ نسليهان أتاغول

ورد الممثل التركي قادير دوغلو، على مزاعم خيانته لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، بعد أن انتشرت له صورا مع فتاتين أخرتين وهو يحتضنهما ويقبلهما في إحدى السهرات.

وقال الممثل التركي قادير دوغلو، في تصريح تناولته الصحف التركية: 'أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك'.

وأضاف قادير دوغلو: 'لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده.. ليس لدي زوجة غير نسليهان'.

وفي إبريل 2022، انتشرت شائعات تؤكد زواجه من الممثلة سيرا أريتورك التي شاركت معه بطولة مسلسل Aşkın Tarifi، ونفى وقتها هذه الأقاويل للعديد من الصحف.

وذكرت المواقع أن الممثل أراس بولوت كان متواجدا في نفس الحفل، وحاول بكل الطرق إبعاد قادير عن إحدى الفتيات، ولكنه لم يستطع.

WhatsApp
Telegram