اعلان

آخر ما كتبه مصطفى درويش قبل وفاته بساعات: "مبقتش عارف أنام"

مصطفي درويش
مصطفي درويش

توفي منذ قليل، الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، وسيتم تشييع الجنازة بعد صلاة العصر، من مسجد الحصري في أكتوبر.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئ، وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إن سبب وفاة مصطفى درويش هو توقف عضلة القلب.

وقبل وفاته بساعات قليلة، نشر الراحل مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، منشورا تساءل من خلاله: 'هو انا بس اللي مبقتش عارف أنام.

وفاة مصطفى درويش

بدأ مصطفى درويش مشواره التمثيلي في مطلع التسعينيات من القرن الماضي، ومن المفاجأت السعيدة لهذا الموسم هو اشتراكه في الموسم الرمضاني بعدة أعمال مميزة، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الأدوار خلال رمضان 2023.

سره الباتع

من الأعمال الذى يشارك فيها مصطفى هو مسلسل 'سره الباتع' حيث يجسد شخصية عمران ، ومسلسل 'سره الباتع' مأخوذ عن قصة 'سره باتع' للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى أثناء وجود الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

الحاج إكسلانس

يشارك أيضًا مصطفى هذا الموسم بمسلسل الحاج إكسلانس ،حيث نشرمصطفى مؤخرًا صورة له بصحبة المخرج إبرام نشأت من كواليس مسلسل'الحاج إكس لانس' للنجم محمد سعد، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وعلق:' المخرج الجميل ابرام نشأت، الحاج اكسلانس رمضان'.

كامل العدد

يظهر مصطفى أيضًا في مسلسل 'كامل العدد' حيث يجسد شخصية عمر ضمن أحداث العمل ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة