اعلان

"عربية مليانة وجبات للمحتاجين".. إيمان العاصي تنشر آخر محادثاتها مع مصطفى درويش

مصطفى درويش
مصطفى درويش
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل آخر محادثة لها مع الفنان الراحل مصطفى درويش، عبر الرسائل 'الماسنجر' بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وكتبت إيمان العاصى: 'ماكنتش لسه عرفاه شخصيا بس كنت أسمع ان عنده مطعم بيفتحه أوقات معينه في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعا هجيلك برجلتي روحت علي المكان لاقيت كذا عربية مليانة وجبات كتير أكتر من عدد الناس و رجاله كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم، أمني أمانه كل ما نعمل كدا أكلمه'.

وأضافت 'أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمة كبيرة يا مصطفي اللهم لا أعتراض'، ونشرت إيمان العاصي المحادثة من خلال برنامج المحادثات الشهير 'المسنجر'، وتبين من خلال حديثهما عن توزيع وجبات مجانية للمحتاجين.

وفاة الفنان مصطفى درويش

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني في الساعات الماضية، بعد إعلان خبر وفاة الفنان مصطفى درويش من قبل شقيقه، بعدما نشر عبر حسابه الشخصي خبر وفاته وقال' البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي، مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئ، وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إن سبب وفاة مصطفى درويش هو توقف عضلة القلب

مصطفى درويش

WhatsApp
Telegram