اعلان

دفتر عزاء.. نجوم الفن ينعون مصطفى درويش بكلمات مبكية

مصطفى درويش
مصطفى درويش

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان مصطفى درويش، الذي توفي اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 43 عاما، ونرصد في السطور التالية، أبرز ما ذكره نجوم الفن عن الفنان الراحل.

ريهام عبد الغفور

يا حبيبي يا مصطفى، مش قادرة أصدق بجد، الله يرحمك ويحسن إليك.

نبيل الحلفاوي

إنا لله وإنا إليه راجعون، ولكن تبقى الصدمة مؤلمة عند الرحيل المفاجئ لشاب يمتلئ حيوية وتألقا، لم ألتق به ولكني رأيته في عدة أعمال كان آخرها مسلسل كامل العدد وكان يشع حضورا محببا كلما ظهر وأدى دوره بسلاسة وفهم، رحم الله الفنان الشاب مصطفى درويش وصبر أهله وألهمهم السكينة في مصابهم الفاجع.

صلاح عبد الله

نُصاب بالذهول ونقول إزاي وليه وإمتى وفين ومش معقول وبعد مانستوعب الصدمة والمفاجأة نفتكر إنه حق ولكل أجل كتاب حتى وأنت في عز الشباب وأكم من الأحباب ياحبيبي.

الخير الكتير اللي عملته في حياتك يامصطفى قاعدلك في ميزان حسناتك يابني بإذن الواحد الأحد الرحمن الرحيم الغفور الكريم، أرجوكم الفاتحة والدعاء للنجم الشاب فناً وخُلُقا مصطفى درويش.

أحمد فهمي

إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي في وفاة مصطفى درويش ادعوله كتير بالرحمه واقرؤله الفاتحه، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

الكاتبة إنجي علاء

لا إله إلا الله.. ربنا يرحم مصطفى درويش كان طيب ومحترم وموهوب ربنا يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله انا لله وانا اليه راجعون مصطفى درويش.

أحمد السقا

لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى.

اسر ياسين

إنا لله وإنا إليه راچعون.. ربنا يرحمك يا غالي، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء له مصطفى درويش.

يوسف الشريف

إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفنان مصطفى درويش وأسكنه فسيح جناته والهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

يسرا

صدمة كبيرة.. لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك.. كان من الممثلين المحبوبين اللي مفيش حد اختلف عليه مصطفى درويش.

المخرج محمد سلامة

خبر وفاة مصطفى درويش صادم ومحزن، البقاء لله وربنا يصبر أهلك يا مصطفى.

آيتن عامر

أنا بكره الموت اوى، ربنا يرحمك يا مصطفى رحيلك أثر فيا أوي، يا ريتني كنت في مصر.

ياسمين صبري

البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون. في الجنة ونعيمها ان شاء الله، احنا مثلنا مع بعض في حكايتي وكان إنسان ذوق وجميل الأخلاق، اللهم احسن خاتمتنا جميعا #مصطفى_درويش.

محمد هنيدي

البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب.

يوسف عثمان

لا اله الا الله لسه شايفه في سحور في رمضان و ادلقت قهوه علينا بالغلط قعد يقولي ده خير ده كل واحد فينا حيجيله فيلمين و مسلسل كده.

الشاعر أمير طعيمة

قول أهل المعرفة: الموت سهم أُرسل إليك، وإنما عمرك هو بقدر سفره اليك..رحمة الله على مصطفى درويش و ربنا يحسن ختامنا جميعا'.

المخرج عمرو سلامة

خبر وفاة الممثل الصديق مصطفى درويش صادم ومفجع ومحزن، كل التعازي لأهله وأصدقائه وربنا يصبرهم على هول الصدمة.

خالد النبوي

الله يرحمه برحمته الواسعة و يلهم الأهل والأحباب الصبر، آمين.

أمير كرارة

ربنا يرحمك ويغفر لك يارب.

امال ماهر

الله يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك شخص خلوق ومحترم #مصطفي_درويش

أحمد السعدني

مصطفى درويش الإنسان سيره وانت سيرتك فل ما شاء الله إنسان طيب وجدع وابن اصل انتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون الله يرحمك ويغفرلك إنا لله وإنا إليه راجعون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً