اعلان

خالد يوسف يكشف كواليس أول ظهور للراحل مصطفى درويش أمام الكاميرا

مصطفى درويش وخالد يوسف
مصطفى درويش وخالد يوسف

كشف المخرج خالد يوسف، عن ذكرياته مع الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 43 عاما، وكواليس وقوفه أمام الكاميرا لأول مرة.

وفاة مصطفى درويش

وكتب خالد يوسف عبر حسابه بفيس بوك: 'إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا لفراقك يا مصطفى لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا اليه راجعون، صديقي وأخي الصغير مصطفى درويش في ذمة الله، مصطفى المفعم بشبابه وطموحه يذهب فجأة تاركا وراءه سيرة ناصعة البياض، وذكرى جميلة لدى كل من تعامل معه، وموهبة كانت تزداد تألقا من عمل فني إلى آخر'.

وأضاف: 'عرفته قبل أن يدخل الوسط الفني، وكان خدوما معطاءً لكل من حوله، خجل أن يفصح لي عن رغبته في التمثيل، لكن أحد أصدقائنا المشتركين همس لي بأنه مصطفى نفسه يمثل.. وكنت في حينها أحضر لفيلم كف القمر، فأسندت إليه أول دور يقف به أمام الكاميرا، وحينها اكتشفت أن لديه موهبة حقيقية، بحاجة إلى رعاية، وبعدها توقفت عن الإخراج لسنوات، وعندما عدت بفيلم كارما قدمته في دور مهم، وأداه بشكل جعلني أتوقف أمام موهبته التي صُقلت بالتجربة، فقدمته في دور مهم في سره الباتع، وأذهلني بفهمه لأبعاد الشخصية، واختياره لها طريقا ميزها عن بقية الأدوار'.

وأتم خالد يوسف بالقول: 'رحمك الله يا مصطفى، وأدخلك فسيح جناته بحجم عطائك لكل من حولك، وبحجم تصدقك على المساكين والفقراء، وبحجم نبلك الإنساني.. عزائي لأهله ولأصدقائه ولمحبيه ولمعجبيه من الجمهور.. عسى أن يمن علينا الخالق بالصبر على فراقه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول بروزوفيتش