اعلان

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بتشيرتات بصورة تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
كتب : منة حسين

في أول ظهور لـ بسمة بوسيل، بعد خبر انفصالها عن الفنان تامر حسني، احتفل بـ عيد ميلاد ابنتيها تاليا وامايا، عبر خاصية 'الاستوري' بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر كل من بنات الفنان تامر حسني، وهما ترتديان تيشيرتات عليها صورة تامر حسني، وعلقت بسمة بوسيل كاتبة: 'عيد ميلاد سعيد امايا، عيد ميلاد سعيد تاليا'.

خلافات تامر حسني مع بسمة بوسيل

وعلق تامر حسني على خبر انفصالهم، وأعاد نشر الحالة الخاصة بـ زوجته بسمة بوسيل على حسابه الشخصي على إنستجرام قائلًا: سيظل بيننا الاحترام و العشرة 12 عامًا، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل خير يا بسوم وسأظل الأخ والصديق و السند في حفظ الله'.

وفي عام 2014، بدأت الخلفات بينهم، وانتشرت أنباء عن انفصال الثنائي لعدم اتفاقهما وكثرة المشاكل بينهما، والتي تكون أغلبها بسبب غيرة بسمة الشديدة على تامر حسني، من معجباته، والمواقف التي تواجهها في أثناء وجودها معه في الأماكن العامة.

وكشف تامر عن أسباب انفصالهم من خلال صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وكتب: في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيًا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، أرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده.. هذه حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج