اعلان

كمال أبورية: نيللي كريم فنانة جميلة بتشغل عقلها وأداءها ذكي

كمال أبورية
كمال أبورية
كتب : أهل مصر

كشف الفنان كمال أبو رية، عن كواليس تعاونه لأول مرة مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل 'عملة نادرة'، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي.

وقال كمال أبو رية، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج 'كلمة أخيرة' المذاع عبر قناة 'أون': 'نيللي كريم دي قمر، أول مرة أشوفها، وهي ست بـ 100 راجل'.

وأضاف كمال أبورية: 'هي شديدة الذكاء وقوية الملاحظة، وكفنانة عندها إحساس عالي وتستخدم ذكاءها في الأداء، وهذه مدرستي'.

وردا على سؤال هل شعر بالقلق من التعاون مع مخرج شاب هو ماندو العدل، قال: 'ماندو أنا بحبه من زمان، وهو بعد ما شافني في مسلسل سوق العصر طلبني في أدوار بطولة في عملين أو ثلاثة، وهو مخرج واعد وأحترم حبه لي، ولم يخذل ثقتي ومن أول مشهد أثبت إنه صاحب وجهة نظر'.

وتحدث كمال أبو رية عن سبب انجذابه لتقديم شخصية حسن أبو عصاية في 'عملة نادرة' قائلا: 'إنه راجل بيصلي ويبدو طيب، وفي نفس الوقت تاجر سلاح وآثار، وهذا التناقض نقابله أحيانا في الحياة، رجل طيب لكن مش سهل'.

مسلسل عملة نادرة

يذكر أن مسلسل 'عملة نادرة' تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

WhatsApp
Telegram