اعلان

أشرف سيف: قدمت سيناريو عن الشيخ محمد رفعت لكيان إعلامي كبير لإنتاجه (فيديو)

أشرف سيف
أشرف سيف
كتب : أهل مصر

أكد الفنان أشرف سيف، أنه ليس له دخل في قرار اعتزال زوجته، الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي، موضحا أنها اتخذت هذا القرار قبل زواجهما.

وقال أشرف سيف، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج 'واحد من الناس' المذاع عبر قناة 'الحياة': 'زوجتي وأم أولادي اعتزلت الفن بناء على إرداتها الكاملة بدون تدخل مني، وأخدت القرار قبل الزواج و حفظت القرآن و تفرغت لتربية الأولاد'.

وأضاف: 'شاركت مع زوجتي في العديد من الأعمال ومنها قسمتي ونصيبي، و خضرة والعنكوبت وأصحاب المعالي، وهي زعلانة إني بعدت عن التمثيل، لكن كان في حاجة إيجابية في هذا الابتعاد هي إنى أعود إلى القراءة مرة أخرى، وبقى عندى رصيد معرفي كبير'.

أشرف سيف: منشغل حاليا بكتابة سيناريو عن الشيخ محمد رفعت

وأوضح أشرف سيف، خلال اللقاء، أنه معجب بكريم عبد العزيز وأحمد مكي وماجد الكدواني، وكريم محمود عبد العزيز، وكشف عن رأيه في الفنان محمد رمضان بقوله: 'هو كويس لكن لا أحب تصرفاته الشخصية، والفنان قدوة'.

وتابع أشرف سيف: 'هند صبري ممتازة ومعجب جدا بدنيا سمير غانم رائعة في كل حاجة في الترجيديا والكوميديا، وعمى سمير غانم بدايته مع بابا فى إسكندرية'.

ورحب أشرف سيف بفكرة عودته للتمثيل مرة أخرى، في أعمال مفيدة للجمهور.

كما كشف عن انشغاله حاليا بكتابة سيناريو عن الشيخ محمد رفعت، مضيفا: 'قدمت السيناريو إلى أحد الكيانات الإعلامية الكبيرة لإنتاجه، وأعجبوا به جدا وهيتم تنفيذه إن شاء الله، لكن أنا مش همثل فيه، بالرغم من إن بنته الحاجة هناء محمد رفعت طلبت مني أعمل شخصيته لأن في شبه كبير بيني و بينه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي