اعلان

والد زوجة حسن شاكوش يكشف تفاصيل الأزمة: العرافة كانت البداية.. وابنتي بريئة من اتهامات زوجها

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
كتب : منة حسين

اشتعلت الأزمة بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق، وخرج والدها عن صمته ليكشف تفاصيل بداية الأزمة بينهم، مؤكدًا على أن العلاقة كانت طبيعية دون مشاكل، وفي نصف رمضان بدأت المشاكل.

وأكد حما حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية على أن حلقة العرافة مع بسمة وهبة، كانت سببا في كشف بعض الأمور في البداية، وأنه لم يعلم المشاكل بين ابنته وزوجها من البداية لأنه كان أجرى عملية تركيب دعامتين في القلب في شهر رمضان الماضي، وهذا السبب أن ابنته أخفت عنه المشاكل.

وتطرق والد زوج حسن شاكوش في الحديث عن خلافات ابنته وزوجها وقال: يوم الاثنين الماضى حينما كانت متجهة إلى الفيلا المتزوجة فيها بالشيخ زايد، وتفاجأت بمنعها من الدخول والاستيلاء على شبكتها وباقي أغراضها في الفيلا، وأنه بعدما علم بالمشكلة والأزمة متأخرا، أخبر ابنته بالذهاب لتحرير محضر ضد زوجها، مشيراً إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يحدث طلاق رسمي بين الزوجين.

وحول سبب المشاكل بين حسن شاكوش وزوجته -ريم طارق- رفض طارق السيد، التصريح بها قائلا: البيوت أسرار وهي لسة على ذمته ما ينفعش تفشي أسرار البيوت للخارج.

أول تعليق من والد زوجة حسن شاكوش بعد اتهامها بسرقة نصف مليون جنيه

قال طارق السيد والد ريم زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش: 'أنا وبنتي نتعرض لضغوط غير عادية وتهديدات تمس الأسرة والعرض والشرف'.

وأضاف والد ريم زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال تصريحات تليفزيونية: من 5 دقايق حسن شاكوش كاتب إن بنتي استولت منه على مبلغ نصف مليون جنيه وهذا كلام غير صحيح، بنتي خرجت من الكومبوند والأمن فتش سيارتها ومكنش فيها أي فلوس.

وأردف قائلا: حسن شاكوش بيهددني بإنه فوق القانون في مصر، وهتحرك من أجل الحفاظ على حقوق ابنتي.

وأوضح والد ريم زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش: 'لو بنتي كانت متجوزة وأنا دلست على حسن شاكوش يروح يشتكيني في النيابة العامة ويثبت صحة كلامه، وحينها سأتحرك من أجل الحفاظ على حقوق ابنتي والتشهير بها'.

وأكد والد ريم زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش: بنتي خرجت من بيتها يوم الثلاثاء حاولنا نصلح ما بينهم رفض يدخلها الكومبوند، وإنها حتى تاخد ملابسها ومتعلقاتها الشخصية، وعلشان كده قراري مفيش تصالح وبنتي مش هتكمل معاه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً