اعلان

"إن شاء الله تغرقي".. من هي مي العيدان التي هاجمت أصالة نصري؟ (صورة)

أصالة ومي العيدان
أصالة ومي العيدان

تصدر اسم الإعلامية الكويتية مي العيدان، التريند واحتل قوائم البحث خلال الساعات الماضية القليلة، وذلك بعد الهجوم على الفنانة أصالة نصري بسبب حفلها الأخير في بحيرة عين الصيرة بجوار متحف الحضارة المصرية.

وشاركت مي العيدان في هاش تاج 'أصالة غير مرحب بها في مصر'، وكتبت عبر حسابها على 'تويتر': 'إن شاء الله يا الله يا كريم يغرق فيج المركب وأنتي ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص. يالله ياكريم ونخلص.'

أب كويتي وأم مصرية

ولدت الكويتية مي العيدان يوم 20 أبريل 1977، وتبلغ من العمر 45 عامًا، وهي من أب كويتي وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم نقد.

تزوجت الإعلامية مي العيدان عام 1995 من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاما ولكنهما انفصلا وديا بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهرا.

مسيرة فنية بسيطة

مي العيدان كان لها مسيرة فنية بسيطة بدأتها في دور صغير بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية 'نوال' في عام 1997.

اعتزلت الإعلامية مي العيدان التمثيل بناء على رغبة والدتها بعدم إستمرارها بمجال التمثيل، واتجهت إلى مجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السيناريست بشير الديك من مركز البيان بدبي وهي عضو في مسرح الخليج وعضو بجمعية الصحفيين بالكويت وعضو نقابة الفنانين بالكويت وعضو برابطة الكتاب.

WhatsApp
Telegram